أجمل تصاميم خواتم خطوبة من الألماس بقصة الزمرد

أنيق وعصري مع جاذبية مميزة، لن تجدي أجمل من خاتم خطوبة ألماس بقصّة الزمرد لزيادة عامل الإبهار في يومكِ المُميّز.

لا عجب في أن خواتم الخطبة الزمردية قد زينت أصابع المشاهير في الماضي والحاضر، من إليزابيث تايلور وغريس كيلي إلى بيونسيه وأنجلينا جولي. فكما يوحي اسمها، كان هذا الشكل في المجوهرات في الأصل مخصصًا للزمرد ولكن تم استخدامه لاحقًا للأحجار الأخرى، بما في ذلك الألماس.  تم تصميم خواتم خطوبة من الألماس بشكل الزمرد لإبراز بريق الأحجار الكريمة، وهو يفسح المجال بشكل خاص للأحجار الكريمة الأكبر حجمًا لأنه يبدو أنيقًا وليس فقط "لامعًا".

خاتم الخطوبة بقصّة الزمرد من ديفيد موريس David Morris، يعرض الحجر المركزي بكل بساطته المذهلة مع ترصيع بالماس على جانبيه.

خاتم الخطوبة بقصّة الزمرد من ديفيد موريس David Morris

يكون تأثير تلك الأوجه الطويلة الجميلة أكبر عندما يتم تطبيق القطع على الماس الملون. خاتم الخطوبة الماسي من دي بيرز De Beers فريد من نوعه فهو مرصع بالألماس على شكل زمرد والألماس الأصفر البرتقالي الناري، والذي يبرز لونه أكثر من خلال الماس الأبيض المتلألئ على الجهتين.

خاتم الخطوبة الماسي من De Beers

من غراف Graff خاتم رائع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس الأصفر المذهل على شكل زمرد مع أكتاف من الألماس اللامع.

من Graff خاتم رائع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس الأصفر

يُظهر خاتم الخطوبة الماسي الكلاسيكي بشكل الزمرد من هاري ونستون Harry Winston مدى جمال هذا الماس.

 خاتم هاري ونستون Harry Winston

الحجر المركزي المثير للإعجاب مُحاط بماسات بقصة الباغيت حيث تضفي الخطوط الجميلة والرائعة لقطع الزمرد على هذا الخاتم إحساسًا واضحًا بفن الآرت ديكو.

يعكس خاتم Tiffany Novo® الخالد أنوثة استثنائية. تم تصميمه من ألماسة مركزية بقصة الزمرّد وزُيّن من الجهتين بالألماس Pavé ، فتضفي على خاتم تيفاني آند كو Tiffany & Co إحساساً رومانسياً مع لمسة حداثة.

 خاتم Tiffany Novo® الخالد

خاتم الخطوبة Ballerine أنثوي رائع من مجموعة مجوهرات الزفاف من كارتييه Cartier. يتميز الخاتم بقطع ألماس الزمرد الأنيق، المشبك بدقة بواسطة ساق من البلاتين المشقوق والمرصعة بالكامل بألماس مستدير بقصة بريليانت. كما هو الحال مع رشاقة وأناقة راقصة الباليه، فإن هذا الخاتم في حالة توازن مثالي، حيث يعرض الألماس في إطار كلاسيكي ومعاصر.

خاتم الخطوبة Ballerine من كارتييه Cartier

يعتبر خاتم الخطوبة المرصع بالألماس بقصة الزمرد من آسبري Asprey جوهرة زفاف مدهشة وأنثوية. هذا الخاتم خيار مثالي للباحثات عن خاتم خطوبة فريد ومميز.

خاتم الخطوبة المرصع بالألماس بقصة الزمرد من Asprey