أفخم عقود وقلائد مرصعة باللؤلؤ حجر شهر يونيو 2021

مهما امتلكت المرأة من مجوهرات راقية فلابد أن تقتني قطعة من مجوهرات مرصعة باللؤلؤ الذي يبرز سحر الفخامة الأنثوية ويضفي على الاطلالة تألق كلاسيكي لا يقاوم ممتزج بالبراءة.

وفي هذه المجموعة الجذابة من موديلات عقود وقلائد مرصعة بالأحجار الكريمة المختلفة، ومن بينها حجر اللؤلؤ حجر مواليد شهر يونيو المفعم بالسحر، تلفت الأنظار التصميمات الراقية التي تليق بأفخم السهرات لاطلالة مولودات هذا الشهر..

سحر الاطلالة في السهرة بأجمل عقود وقلائد من اللؤلؤ لشهر يونيو:

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد قلادة فاتنة مفعمة بالفخامة والسحر لتليق بإطلالة كالنجمات في أربع طبقات من مصفوفات اللؤلؤ مع بروش بشكل الطائر الذي يحتضن الزهرة بفخامة الذهب والتيانيوم والياقوت الملون والأوبال والماس.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل CHANEL

في مجموعة Tweed De Chanel من علامة شانيل اصطفت حبات اللؤلؤ بجانب خصلات الذهب الوردي والأبيض وبريق أحجار الماس والياقوت الوردي لتقدم نموذج من أقمشة التويد في قلادة فاخرة.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري Bvlgari

في عقد من مجموعة المجوهرات الراقية Barocko، التي أبدعتها علامة بولغري، تجسد سحر الفخامة الايطالية تصميم كلاسيكي مستلهم من عصر الباروك بأناقة الذهب الأبيض والماس والزمرد مع أناقة حبات اللؤلؤ.

عقد من ديور  Dior

عقد من ديور Dior

في مجموعة Tie & Dior قدمت علامة ديور هذا العقد المميز بتصميم يكشف عن أناقة ترصيع أحجار الماس متنوعة القصات مع الذهب الأبيض وفخامة حجر الياقوت الأحمر واللؤلؤ.

قلادة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

بتصميم مستلهم من الأناقة التاريخية للمجوهرات المغولية والقصص الأسطورية قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذه القلادة الكلاسيكية الفاتنة من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر المنحوت والياقوت الوردي مع حبات اللؤلؤ.

عقد من ديفيد موريس  David Morris

عقد من ديفيد موريس David Morris

بإستلهام من المجوهرات الملكية التاريخية في القرن الـ16 ابتكرت علامة ديفيد موريس هذه القلادة الفاتنة في مجموعة Renaissance بتصميم مفعم بالأنوثة والأناقة من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ الأبيض والرمادي.