أجمل تصاميم سلاسل ذهب مزينة بأحجار الملاكيت الراقية

تعودنا على رؤية الأحجار الصلبة المختلفة تزين المجوهرات الراقية العصرية وتكمل الإطلالات االمواكبة لأحدث الصيحات، وهذا يشمل أحجار الملاكيت الخاطفة للأنفاس بدرجاتها الخضراء المثالية. اكملي إطلالتك الأنثوية العصرية خلال صيف 2021 مع هذه المجموعة من سلاسل الذهب المزينة بحجر الملاكيت لوحدها أو حتى مكدسة مع سلاسل ذهب أخرى لإطلالة جريئة أكثر.

أروع سلاسل الذهب بحجر الملاكيت لصيف 2021

شوميه Chaumet

 سلسال من شوميه Chaumet

سلسال ذهب وردي أنثوي من مجموعة Jeux De Liens Harmony من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الملاكيت الدائري في الوسط ولمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

بولغري Bvlgari

سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب وردي فخم من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزين بحجر الملاكيت البارز مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

ميسيكا Messika

سلسال من ميسيكا Messika

سلسال ذهب أصفر عصري من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بحجر الملاكيت الدائري وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة أيضاً.

فان  كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال ذهب أصفر راقية من مجموعة Vintage Alhambra من علامة فان  كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بحجر الملاكيت البارز في الوسط.

شوبارد Chopard

سلسال من شوبارد Chopard

سلسال ذهب وردي أنثوي من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزين بحجر الملاكيت بقصة القلب مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

بياجيه Piaget

سلسال من بياجيه Piaget

سلسال ذهب وردي ناعم من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزين بحجر الملاكيت الدائري في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

كارتييه Cartier

 سلسال من كارتييه Cartier

سلسال ذهب وردي أنثوي من مجموعة Amulette De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الملاكيت البارز مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض في الوسط.

بوشرون Boucheron

 سلسال من بوشرون Boucheron

سلسال ذهب أصفر ناعم من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بحجر الملاكيت بقصة الإجاصة في الوسط.