أيُّ نوعٍ من المجوهرات أنتِ؟

هل تساءلت يومًا عما يقوله اختيارك للمجوهرات عنك؟ تعتبر المجوهرات أداة يمكن استخدامها للإدلاء ببيان للآخرين حول هويتك. فإذا تبادر إلى ذهنك حول ما تقوله المجوهرات عن الأشخاص الذين تعرفينهم، أو الذين تقابلينهم لأول مرة، فيمكنك البدء في فهم ما تقوله مجوهراتك عنك بالدرجة الأولى.

في ما يلي سنكتشف أنواع شخصيّات المجوهرات

  • المجوهرات الملوّنة بأشكال مبتكرة

إذا كنت تستمتعين بارتداء أقراط دائرية كبيرة أو متدلية، قلادات بارزة أو خواتم كوكتيل باهظة الثمن مع أحجار كريمة ملوّنة، فمن المحتمل جدًّا أن تكون شخصيتك مرحةً، بعيدةً عن الحزن والكآبة، تعكس روح الشباب والحيوية.

قلادة Micromosaique من Lydia Courteille

 قلادة Micromosaique من Lydia Courteille

قلادة ميكروموزاييك من مجموعة مستوحاة من صالون العنبر في قصر كاثرين في TSARSKOIE SELO، لطالما كانت المصمّمة ليديا كورتاي مفتونة بدور المرأة القوية ودورها في التاريخ.

تُظهر مجموعة Amber Room، الدراية الفنية التي أعيد تصميمها لسيدة القرن الحادي والعشرين. ألهمت جدران صالون العنبر اختيار ألوان الأحجار الكريمة للمجموعة.

القلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا مع الأوبال، السترين والياقوت الأصفر والجرانيت.

  • المجوهرات المنسّقة الألوان والتصميم

إن كنت تميلين نحو اتجاه المجوهرات المنسّقة الألوان والستايل والمعدن أو الحجر الكريم، فأنت من الأشخاص المنظَّمين والمسؤولين للغاية، ومصدر ثقة للآخرين لأخذ المشورة وطلب النصيحة. ليس من المستغرب على الإطلاق أن يختار العديد من المحترفين ارتداء مجوهرات متناسقة الألوان. الأساور والقلائد الذهبية مع الأقراط المتوافقة، أو مجموعة كاملة من مجوهرات اللؤلؤ أو الحجر الكريم عينه.

قلادة وأقراط Balance step مع خاتم Balance loop من TASAKI

أقراط Balance step

هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الأصفر مع لؤلؤ الأكويا Akoya.

  • المجوهرات العتيقة الطراز

إذا كان لديك تقدير للمجوهرات العتيقة الطراز،  فذلك مردّه للشعور بالحنين إلى الماضي، أو ببساطة أنت من الرائدات في مجال الموضة.

أنت من هواة المجوهرات التي تبشّر بقصة تاريخية معيّنة، من دون التركيز على العلامة التجارية للقطعة، بل على العناصر القديمة الموجودة بين ثنايا التصميم الفريد من نوعه. إذا كانت المجوهرات العتيقة هي المفضّلة لديك، فأنت مثيرة للاهتمام مع هوية رصينة ومثقّفة.

سوار QALAWUN-MUZHIR BANGLE من Azza Fahmi

سوار QALAWUN-MUZHIR BANGLE من Azza Fahmi

سوار من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراطًا، مستوحى من الأنماط الموجودة في ضريح السلطان المنصور قلاوون، ومدرسة القاضي أبو بكر بن مزهر المزيّنة بالأحجار الكريمة.

يجمع سوار قلاوون - المزهر بين تركيبتين للتصميم: الأولى هي نمط مأخوذ من محراب ضريح السلطان المنصور قلاوون حيث يستخدم الرخام وعرق اللؤلؤ لإحداث تأثير نابض بالحياة.

والثانية: هي نمط النجمة الاثنتي عشرية الموجودة في عنبر مدرسة القاضي أبو بكر بن مزهر.

  • مجوهرات كلاسيكية أنيقة

إذا كنت تفضلين القطع البسيطة والأنيقة التي تتماشى مع مختلف الإطلالات، فمن المحتمل أنك من اللواتي يتمسّكن بالقيم والعادات التقليدية.

ما يلفت الناس إليك هو ذوقك الكلاسيكي في الملابس والمفروشات والمجوهرات، وهذا ما يثير إعجابهم وتقديرهم لشخصيتك الهادئة والمثيرة للاهتمام.

إن مجوهراتك الكلاسيكية والألقة ستجعلك تبدين في وضع مثالي.

سوار PANTHÈRE DE CARTIER من Cartier

سوار PANTHÈRE DE CARTIER من Cartier

سوار Panthère de Cartier يجسّد صورة الفهد وهو حيوان كارتييه الرمزي،

وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مع أونيكس، الزمرد، وألماس قطع بريانت.

اختاري دائمًا مجوهراتك بتأنٍ، وعنايةٍ كبيرة، لأنها سفيرة صادقة عن شخصيتك وذوقك الساحر.