تصاميم أقراط فخمة راقية لسهرة عيد الفطر 2021

لا غنى عن الأقراط الراقية التي تلفت الأنظار للاطلالة بجاذبية لا تقاوم في سهرات العيد فهي أيقونة الأناقة بتصميماتها التي تحاكي ذوقك الرفيع وتبرز سحرك في أجمل مناسبات العيد.

وفي تصميمات مجوهرات الماركات العالمية تألقت تصاميم أقراط فخمة راقية بموديلات مثيرة للشغف لتمنح اطلالتك البريق وتنثر سحر وأناقة اطلالتك في أرجاء سهرة العيد.

أناقتك في سهرة العيد بأجمل تصاميم أقراط فخمة راقية

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز السحر المستلهم من المجرات والنجوم في أقراط متألقة بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت والتورمالين.

ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

العذوبة والرومانسية تتجسد في أقراط Rose Dior من علامة ديور والتي تشرق بعطر الورود الفاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي.

شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

الزهور الربيعية المشرقة تتفتح بنمط مستلهم من الفن التشكيلي في أقراط Éclosion de Chaumet من علامة شوميه بفخامة الذهب الأصفر والماس واحجار التورمالين والروبليت والكارنيليان وحجر التزافوريت.

شانيل  CHANEL

أقراط من شانيل Chanel

في مجموعة Escale à Venise قدمت علامة شانيل أقراط مستلهمة من الأسد الرمز الأثير لدى غابرييل شانيل بفخامة ساحرة من الذهب الوردي والأبيض والماس والياقوت الأصفر.

بوشرون  Boucheron

 أقراط من بوشرون Boucheron

أناقة ساحرة من عصر الأرت ديكو تتألق في أقراط منسدلة بالفخامة من مجموعة A History of Style, Art Deco التي قدمتها علامة بوشرون ببريق الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

جاذبية وفخامة مشرقة بسحر كلاسيكي مترف في أقراط من علامة بوتشيلاتي بأناقة الذهب الأبيض المشغول بزخارف خلابة ومرصع ببريق الماس.

تازاكي أتيليه  Tasaki Atelier

 أقراط من تازاكي أتيليه Tasaki Atelier

قدمت علامة تازاكي أتيليه هذه الأقراط الفاخرة المتألقة بتصميم معاصر غير متماثل ينعم بفخامة الذهب الوردي والماس واللؤلؤ والأكوامارين والاوبال الوردي والبريدوت.