موديلات أقراط مميزة غير متطابقة لاطلالات عصرية

قد يصعب عليكِ رصد الأقراط غير المتطابقة، حيث تقوم بعض دور المجوهرات الراقية بتصميم أزواج تختلف عن بعضها من خلال الشكل، أو الأحجار الكريمة المستخدمة أو الألوان.

زينّي إطلالتك بأقراط أذن رائعة تأتي بشكل قرطين مختلفين إبتكرتها دور المجوهرات العالمية لمواكبة إتجاه التصاميم العصرية. 

مزيج مذهل من الألوان وتصميم غير المتطابق في أقراط Diorama Précieuse من Dior. يتم تثبيت قطعتين من الزمرد بقصة الكمثرى في مكانهما بواسطة مخالب جريئة من الذهب الأصفر، مع حلق واحد يتدلى نحو الأسفل بقطعة من الذهب الأصفر على شكل حلزوني ليلتقي بحجر من الجمشت أرجواني بيضاوي الشكل.

اقراط Diorama Précieuse من Dior

أقراط آرا فارتانيان Ara Vartanian الفريدة من نوعها تأتي بتصميم عصري، مرصعة بتورمالين Paraiba، والروبيليت والألماس. هذه الأقراط تقلب ترتيب الأحجار الكريمة الملونة باللون.

تُعتبر أقراط اوتور Autore المرصعة باللؤلؤ والألماس مثالا رائعا آخر، ستجعلك تحتارين لتحديد الفرق.

اقراط Autor

من بين التصاميم العصرية، أقراط نوا فاين جولر NOA Fine Jeweller المؤلّفة من قرط ear climbers على شكل رقاقات الثلج من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، وقرط ثانٍ على شكل ستاد stud مرصّع بالألماس.

ميسيكا Messika أيضاً قدّمت تصميماً مماثلا، لأقراط ear climbers من الذهب الأبيض المرصّعة بالألماس بقصات مختلفة. أما القرط الثاني فعلى شكل قرط صغير stud من الألماس بقصة دائرية.

أقراط ميسيكا Messika

لإطلالة أكثر دراماتيكية، ابتكرت  بي غوديس Bee Goddess أقراطاً طويلة مستوحاة من قرص العسل يربط بين قطع سداسية الشكل من الذهب الوردي والألماس، ومزيّنة بنحلة. أما القرط الآخر فجاء على شكل قرط صغير stud  مرصّع بالألماس.

أقراط رائعة من مصممة المجوهرات البريطانية تيسا باكارد Tessa Packard تتبّع موضة عدم التطابق. مغلف في أقفاص من الذهب الأصفر، مرصع بأحجار الألماس السوداء، اثنان من كابوشون أفينتورين aventurine منحوت يدويًا يمنحان هذه الأقراط لمسة شرقية. عدم التناسق يظهر بوضوح  في القسم الأسفل من الأقراط: أحدها مزيّن بكوارتز باغيت مدخن وزمرّد مثمن الأضلاع ؛ أما الآخر فعبارة عن خط من الألماس الأسود المرصوف، ينتهي بتورمالين أخضر.

أقراط من مجموعة Scarlet Empress للمصممة ليديا كورتاي Lydia Courteille مرصّعة بالياقوت الأحمر والتورمالين الأحمر.

أقراط من مجموعة Scarlet Empress للمصممة ليديا كورتيل Lydia Courteille

مجموعة من الأحجار الكريمة المختلفة تجعل هذه الأقراط من تصميم Margery Hirschey غير متماثلة بشكل جميل.