أفخم تصاميم أساور عريضة لإطلالة مميزة في ربيع 2021

تحتاج بعض الإطلالات إلى مجوهرات أنثوية جريئة، واليوم نتعرف على أفخم تصاميم الأساور العريضة من علامات المجوهرات العالمية لإطلالة مميزة وأنيقة تحبس الأنفاس.

بودلز Boodles

سوار من من بودلز Boodles

أبدعت علامة المجوهرات بودلز Boodles في تصميم سوار Large Roulette White Gold and Diamond Bracelet من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والمرصع بـ 227 ماسة بقطع بريليانت ضمن مجموعة Boodles Roulette.

غراف Graff

سوار من غراف Graff

تتميز إسوارة Duet Multi-strand Diamond Bangle الماسية متعددة الصفوف والمصنوعة من الذهب الأبيض من علامة المجوهرات غراف Graff ضمن مجموعة Duet، بالألماس المستدير المتلألئ، والتي تبلغ ذروته بألماس كمثري الشكل لتغلف المعصم بشكل عصري وأنيق.

بوميلاتو Pomellato

 سوار من بوميلاتو Pomellato

يرقص سوار Tango Bracelet من علامة المجوهرات بوميلاتو Pomellato، على إيقاع فريد في عالم المجوهرات المرصعة بالألماس البني، فهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

فابرجيه Fabergé 

سوار من فابرجيه

يناسب سوار Fabergé Rococo Rose Gold Diamond & Pink & Purple Sapphire Bracelet العريض من علامة المجوهرات فابرجيه Fabergé  ، فصل الربيع بألوانه، إذ يتكون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والمرصع بماسات بيضاء مع الياقوت الوردي والأرجواني المستدير.

بولغري Bvlgari

سوار من بولغري Bvlgari

يلتف سوار Serpenti bracelet من علامة المجوهرات العريقة بولغري Bvlgari حول المعصم بتألّق أنثوي، وبريق الألماس وبفخامة عينيه من الياقوت، وهو يتكون من الذهب الأبيض والأصفر، ومرصع بـ 55 حجر من الألماس، و56 حجر ياقوت مستدير وإجاصي الشكل، بالإضافة إلى الألماس المرصوف.

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وبسحر الألماس مع الياقوت الأزرق صممت علامة المجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels سوار Brume de Saphir bracelet العريض من الذهب الأبيض لإطلالة أنيقة ومميزة.

بوشرون Boucheron

يتكون سوار Quatre radiant edition cuff bracelet العريض من علامة المجوهرات بوشرون Boucheron، من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع 1282 ماسة مستديرة بنية اللون، لإطلالة من وحي الأساطير الخيالية.