أحدث موديلات دبل خطوبة فخمة بألوان أحجار الألماس المختلفة

لطالما كان حجر الألماس الحجر المفضل لدى الجميع، والذي يدل على الحب والزواج ودبل الخطوبة. في الحقيقة، بدأ الأمر مع ماكسيمليان الأول، وهو إمبراطور روماني مقدس، عندما أعطى حبيبته ماري خاتماً كوعد للزواج عام 1477. ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم، اشتعلت هذه الفكرة ودبل الخطوبة المزينة بالألماس اليوم صناعة بمليارات الدولارات.

ولأنه حجر شهر أبريل الحالي، قررنا أن نختار لك مجموعة من أفخم تصاميم دبل الخطوبة المزينة بأحجار الألماس بألوانها المختلفة، لتعتمدي من بينها الأنسب لك والأقرب إلى شخصيتك وبالأخص إذا كنت تبحثين عن شيء مختلف عن الألماس الأبيض الكلاسيكي.

أفخم تصاميم دبل الخطوبة بألوان أحجار الألماس المختلفة

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين فخم مزين بحجر الألماس الأصفر الكبير بقصة الوسادة في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

ديفيد موريس David Morris

 خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض رومانسي مزين بحجر الألماس الوردي بقصة دائربة بارزة في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة ديفيد موريس David Morris.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم ذهب وردي أنثوي مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الوردي الدائرية المثالية من علامة غراف Graff.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم بلاتين راق مزين بحجر الألماس البني بقصة دائرية كبيرة في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة دي بيرز De Beers.

جيكوب اند كو Jacob & Co

خاتم من جيكوب اند كو Jacob & Co

خاتم بلاتين وذهب وردي مزين بحجر الألماس الأزرق الكبير بقصة الماركيز في الوسط ومرصع من حوله بأحجار الألماس الوردي من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين فخم مزين بحجر الألماس الأصفر بقصة بيضاوية في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض بقصة الباجيت على أطرافه من علامة هاري وينستون Harry Winston.