موديلات مجوهرات راقية مرصعة بأحجار التورمالين الملونة

التورمالين هي أحجار كريمة جميلة تأتي بألوان عديدة، وتتمتع بشهرة كبيرة حول العالم، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون أن كلمة تورمالين مشتقة من كلمة بالسنهالية (اللغة السريلانكية) وهي كلمة تورا مالي والتي تعني "الحجر متعدد الألوان". تتنوع درجات ألوان أحجار التورماليت لتشمل مجموعة متنوعة من الألوان مثل الأخضر والأحمر والأزرق الداكن أو حتى الأزرق النيون الساطع على غرار أحجار تورمالين بارايبا الذي يوجد في البرازيل.

لقاء رائع

في القرن السادس عشر، اكتشف المستكشفون أحجار التورمالين الأخضر في البرازيل، ولسنوات عديدة كان يعتقد خطأً أنها أحجار زمرد وثم استمر ذلك الاعتقاد لتستخدم هذه الأحجار في صنع مجوهرات الملوك والنبلاء، وحتى قام علماء الأحجار الكريمة بتصنيفها في القرن التاسع عشر.

اليوم، اخترنا لكم مجموعة من مجوهرات التورمالين الأكثر روعة من مختلف ماركات المجوهرات العالمية.

قلادة التورمالين الوردي من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

قلادة التورمالين الوردي من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Tiffany التي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة والقلادة مصنوعة من البلاتين ومرصعة بمجموعة من أحجار التورمالين الوردي والتي يزيد إجمالي وزنها عن 50 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس بالقطع المختلف بإجمالي وزن أكثر من 14 قيراط.

أقراط Ondulation من شوميه

أقراط Ondulation من شوميه

وهي مقدمة من مجموعة Perspectives de Chaumet والتي تشيد بحرية الحركة والانسيابية المميزة لحركة الأمواج، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالتورمالين قطع بيضاوي والماس قطع براق.

خاتم  Interstellaire من لويس فويتون Louis Vuitton

خاتم  Interstellaire من لويس فويتون Louis Vuitton

وهو مقدم من مجموعة Stellar Times المستوحاة من الأجرام السماوية مثل القمر والنجوم والخاتم مرصع بحجر من التورمالين الوردي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

قلادةOlive  من ميكيموتو Mikimoto

قلادةOlive   من ميكيموتو Mikimoto

وهي مقدمة من مجموعة Jardin Mystérieux وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب ذو التفاصيل المعقدة والمستوحى من شجرة الزيتون والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار التورمالين والزبرجد جنبا إلى جنب مع لآلئ البحر الجنوبي الأسود والعقيق والزمرد والماس.

خاتم كوكتيل من بولغري Bvlgari

خاتم كوكتيل من بولغري Bvlgari

وهو مقدم من مجموعة Barocko المستوحاة من العصر الباروكي والخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالتورمالين الأخضر قطع وسادة، عيار 11.28 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الجمشت والفيروز والماس.

أقراط تورمالين بارابيا من شوبارد Chopard

أقراط تورمالين بارابيا من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Red Carpet 2020 المستوحاة من جمال الطبيعة، والأقراط مصنوعة من البلاتين والتيتانيوم ومرصعة بأحجار تورمالين بارابيا والبيريل الأخضر.

بروش من فابرجيه وجيمس غانه Fabergé x James Gahn

بروش من فابرجيه وجيمس غانه Fabergé x James Gahn

وهو مقدم من مجموعة Fabergé x James Gahn للمجوهرات والتي جاءت من الشراكة بين ماركة فابرجيه الشهيرة للمجوهرات ومصمم المجوهرات جيمس غانه، وتتميز المجموعة بجاذبية تصميماتها ذات التفاصيل الدقيقة وروعة الأحجار الكريمة الملونة التي تزينها والبروش مرصع بأحجار التورمالين الوردي، العقيق السبيسارتيني، الزمرد، الياقوت الملون الفاخر، التنزانيت والماس، ويتميز بتصميمه الجذاب على شكل فراشة.