أحدث موديلات أقراط طويلة لإطلالة أنثوية ناعمة 2021

الأقراط الخيطية هي أحد أنواع الأقراط الأنيقة التي تصنع من سلسلة طويلة من معدن نفيس (غالبا ما يكون الذهب أو الفضة) وتتميز بتصميمها الجذاب، وعلى العكس من الأقراط الأخرى، فإن الأقراط الخيطية يتم ارتدائها بإدخال الجزء الرفيع من سلسلة القرط من خلال فتحة شحمة الأذن ليتدلى جزء من السلسلة خلف شحمة الأذن، تاركا الجزء الأكبر من السلسلة أمام شحمة الأذن.

تعد الأقراط الخيطية واحدة من أكثر أنواع الأقراط أناقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بموضة الإطلالات البسيطة، فهي من قطع المجوهرات التي لن تتجاوزها تقليعات الموضة بمرور السنوات لكونها تشع أنوثة وجاذبية، بدأت شعبية الأقراط الخيطية في السبعينيات، وازدادت شعبيتها منذ ذلك الحين بفضل تفردها وسهولة ارتدائها وملائمتها لمختلف أنواع المناسبات، وتعد الأقراط الخيطية خيار مثالي لتزيين إطلالتك الربيعية بلمسة أنثوية رقيقة.

لمسة كلاسيكية راقية

قدمت ماركات مجوهرات شهيرة مثل لولو آند شاي Lulu & Shay وفاليري ماديسون Valerie Madison وميريديث يونغ Meredith Young مجموعة من أروع تصميمات الأقراط الخيطية والتي زينتها بأجمل وأكثر الأحجار الكريمة رواجا لنحصل في النهاية على مجموعة مميزة من الأقراط الخيطية العصرية والتي تضفي لمسة أنيقة على مختلف أنواع الإطلالات.

أقراط مرصعة بالماس من فاليري ماديسون Valerie Madison

أقراط مرصعة بالماس من فاليري ماديسون Valerie Madison

تتميز بتصميمها العصري الجذاب الذي يتماشى مع موضة الإطلالات البسيطة minimalist trend، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ويزينها أحجار ماس قطع وردي بدرجة نقاء VS أو SI1.

أقراط Arrow من كاماريا Kamaria

أقراط Arrow من كاماريا Kamaria

تتميز مجوهرات ماركة كاماريا بتصميماتها الجذابة التي تزينها زخارف فريدة، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك أقراط Arrow الخيطية الأنيقة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والتي تتألق بأحجار الماس، وتعد خيارا مثاليا للإطلالات الكاجوال الأنيقة.

أقراط Luxe من ميريديث يونغ Meredith Young

أقراط Luxe من ميريديث يونغ Meredith Young

وهي مقدمة من مجموعة Controlled Chaos التي تتميز بتصميماتها الهندسية الجذابة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار القمر قطع كابوشون إلى جانب مجموعة من الأحجار الماسية البيضاء.

أكثر راحة مع غير التقليدي

تقدم الماركات بيرل دو لون Perle de Lune، بروك راين Brooke Rayn، وفاسينايتنغ دايموندز Fascinating Diamonds، وكاماريا، مجموعة جذابة وغير تقليدية من الأقراط الخيطية بفضل تصميماتهم المتفردة التي تزينها أحجار كريمة ملونة.

أقراط الزمرد من بروك ريان Brooke Rayn

أقراط الزمرد من بروك ريان Brooke Rayn

أضافت ماركة بروك ريان لمسة جريئة وجذابة في أقراط الزمرد الخيطية باستخدامها لأحجار الزمرد بلونها الأخضر الجذاب في تزين الأقراط وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.

أقراط Heart diamond من Fascinating Diamonds

أقراط Heart diamond من Fascinating Diamonds

اختارت ماركة وفاسينايتنغ دايموندز، القلب، رمز الحب في كل العصور، ليكون مصدر الإلهام في تصميم أقراطها الخيطية الأنيقة التي اختارت لها اسم القلب الماسي. والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، ويزينها أحجار الماس قطع ماركيز ومستدير.

أقراط Eclipse من بيرل دو لون Perle de Lune

أقراط Eclipse من بيرل دو لون Perle de Lune

وهي مقدم من مجموعة Pop Galaxy من ماركة بيرل دو لون والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة والأقراط. والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار العقيق الأحمر بعد تسطيحها لتبدو أكثر بريقا وجاذبية.

أقراط  Franny Threader من لولو أند شاي Lulu & Shay

أقراط  Franny Threader من لولو أند شاي Lulu & Shay

وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ويزينها أحجار الزمرد الساحرة وتعد خيار مثالي لتزيين الإطلالات اليومية أو لإضافة لمسة أنيقة وراقية لإطلالتك.