تصاميم مجوهرات عصرية مزينة بأحجار التورمالين الملونة

مع اقتراب موسم ربيع 2021، تعود صيحات المجوهرات الراقية المزينة بالأحجار الكريمة الملونة والمرحة، تماماً مثل أحجار التورمالين التي تبقى من الأحجار المفضلة لدى الكثير من الفتيات، بسبب درجاتها المختلفة من الوردي إلى الأخضر والأزرق. اليوم، اخترنا لك تشكيلة عصرية وفريدة من نوعها حقاً من المجوهرات الراقية المزينة بأحجار التورمالين الملونة، لتعتمدي من بينها القطع المناسبة لجميع إطلالاتك في ربيع وصيف 2021.

أحجار التورمالين الملونة تزين المجوهرات الراقية

خاتم من سيغ وارد Sig Ward

خاتم من سيغ وارد Sig Ward

خاتم ذهب أصفر عصري Watermelon Tourmaline Gypsy Ring مزين بحجر التورمالين الذي تتدرج ألوانه من الأحمر إلى الأخضر في الوسط من علامة خاتم من سيغ وارد Sig Ward.

سلسال من سليم مزنر Selim Mouzannar

سلسال من سليم مزنر Selim Mouzannar

سلسال ذهب وردي مرح من مجموعة Beirut Circle من علامة سليم مزنر Selim Mouzannar، مزين بأحجار التورمالين الملونة بدرجات الباستيل مع لمسة من الألماس الأبيض.

أقراط من آن سيستيرون Anne Sisteron

 أقراط من آن سيستيرون Anne Sisteron

أقراط ذهب وردي طويلة Tourmaline Diamond Florentina Earrings مزينة بأحجار التورمالين الوردي والأخضر الكبيرة مع لمسة الألماس الأبيض من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

خاتم من كارول كوفمان Carol Kauffmann

 صورة من كارول كوفمان Carol Kauffmann

خاتم ذهب أصفر أنثوي مزين بأحجار التورمالين بدرجات الأخضر المميزة مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة كارول كوفمان Carol Kauffmann.

سلسال من غرازيلا Graziela

سلسال من غرازيلا Graziela

سلسال ذهب أبيض راقي Bi-Color Indicolite Tourmaline Necklace مزين بحجر التورمالين الكبير بدرجات الأزرق والأخضر مع لمسة من الألماس الأبيض من علامة غرازيلا Graziela.

خاتم من ناك آرمسترونغ Nak Armstrong

خاتم من ناك آرمسترونغ Nak Armstrong

خاتم ذهب وردي ناعم Bi-Color Bullet Ring مزين بأحجار التورمالين الأخضر والتورمالين الوردي البارزة في الوسط من علامة ناك آرمسترونغ Nak Armstrong.

أقراط من إيدن بريسلي Eden Presley

أقراط من إيدن بريسلي Eden Presley

أقراط ذهب أصفر أنثوي Opal Indicolite Tourmaline diamond Earrings مزين بأحجار الأوبال والتورمالين بدرجات الأخضر والألماس من علامة إيدن بريسلي Eden Presley.

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم ذهب أصفر راقي Mint Tourmaline with 3 Prong Pink Sapphire Ring مزين بحجر التورمالين الكبير في الوسط محاط بأحجار الياقوت الوردي من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer.