أحدث تصاميم مجوهرات شاعرية لسهرة عيد الحب

في عيد الحب تختار النساء الاطلالة الشاعرية المفعمة بالعذوبة والسحر الرقيق لتعبر عن الأنثى المرهفة التي تسكن بداخلها وتبرزها بإختيار المجوهرات ذات التصميمات الشاعرية الساحرة.

ولإطلالة مفعمة بالرومانسية نختار لكِ مجموعة أنيقة من تصاميم مجوهرات راقية لعيد الحب 2021 تنبض بالشاعرية وتتألق بالعذوبة الساحرة التي تضفي على السهرة لمسة من الجاذبية والأنوثة..

اختاري العذوبة والشاعرية لاطلالتك في عيد الحب بتصاميم مجوهرات فاخرة

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

كشفت دار شانيل أخيرا عن مجموعة المجوهرات الراقية Escale a Venise التي عبرت عن اكتشاف مؤسسة الدار، غابريال شانيل، للمدينة العائمة. وبإستلهام من جزيرة مورانو التي تشتهر بصناعة تحف الزجاج، قدمت شانيل التحية بتصميم أقراط غير متماثلة Camelia Venitien ضمن فصل Isole della Laguna. وأتت الأقراط بشكل زهور الكاميليا الفاتنة من الذهب الوردي والماس مع أحجار الكريستال في محاكاة للزجاج.

قلادة من فريد  Fred

 قلادة من فريد Fred

قدمت علامة فريد قلادتها الفاتنة Pretty Woman المستلهمة من الفيلم الكلاسيكي الرومانسي "إمرأة جميلة" الذي حقق نجومية الممثلة جوليا روبرتس. تمجد القلادة الحب غير المشروط بتصميم القلوب الناعمة ببريق الذهب الأبيض والماس والروبليت.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

اختارت علامة شوميه زهرة الحوذان الفارسية الساحرة لتكون ملهمة في تصميم مجموعة Esquisse de Chaumet ومنها هذا الخاتم البديع والمفعم بالشاعرية في سحر الذهب الأبيض المرصع بحجرة ياقوت أزرق  بيضاوية القطع عيار 6.05 قيراط، والأونيكس والتنزانيت وعرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق والماس.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

النجوم والفلك والكواكب والجنيات المحلقات في السماء..عناصر شاعرية جذابة اتخذتها علامة فان كليف أند أربلز مصدراً لابتكار مجموعة المجوهرات الراقية Sous Les Étoiles ومنها نختار هذا البروش الأنيق من الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الجمشت والياقوت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

في مجموعتها الجديدة Histoire de Style Art Deco قدمت علامة بوشرون سحر حقبة الأرت ديكو المفعمة بالسهرات والفاتنات اللائي تألقن بأفخم المجوهرات، وبسحر هذه الأجواء يتألق خاتم بتصميم الشريط المربوط في أنوثة غرافيكية فاتنة من الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود.  أهتمت الدار بتقديم عدد من القطع القابلة للتعديل، ضمن هذه المجموعة، وكان بينها هذا الخاتم البديع الذي يمكن التزين به على هذا الشكل، أو بشكل السوليتير.

قلادة من دي بيرز  De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

بإبداع مستلهم من الطبيعة الغنية وتيماتها الساحرة قدمت علامة دي بيرز مجموعة  المجوهرات الراقية Reflections of Nature. وتوجهت الى صحراء ناميبيا لاستلهام طقم Namib Wonder الذي يعكس بمنحنياته شكل الكثبان الرملية. يتضمن الطقم قلادة استثنائية مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة بنحو 64 قيراط من الماس الأبيض والأصفر. كما يلفت في الطقم ترصيع بعض قطعه، بالماس الأبيض الخام، فيظهر على شكل حاشية تتدلى وتتحرك بكل نعومة.

اسوارة من غراف  Graff

اسوارة من غراف Graff

القلوب الحمراء المعبرة عن المشاعر المتقدة والرومانسية تألقت بفخامة في اسوارة Heart الفاخرة من غراف حيث تتباهى ببريق يخطف الأنظار من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بشكل القلب.