افخم موديلات عقود وقلائد الماس فاخرة عنوان الأنوثة في السهرة

في سهرات الشتاء تتألق الجميلات بأفخم موديلات عقود وقلائد الماس ذات التصميمات الفاتنة والتي تعلن عن الجاذبية والسحر اللافت بالبريق وتعبر عن العناية بتفاصيل الاطلالة المترفة.

ولكي تتألق اطلالتك في السهرات الشتوية بهذا البريق الخلاب وتنعمي بجاذبية تبقى في البال طويلاً..انتقي من موديلات عقود وقلائد الماس الفاخرة من أشهر الماركات العالمية ..

اختاري من أفخم موديلات عقود وقلائد الماس الفاخرة لسهرات الشتاء:

تيفاني اند كو  Tiffany & Co

عقد من تيفاني اند كو Tffany & Co

عقد Tiffany Clara الفريد تقدمه علامة تيفاني اند كو في مجموعة Extraordinary Tiffany مرصع بما يزيد عن 65 قيراط من الماس، بما فيها ماسة في وسط العقد بعيار يزيد عن 11 قيراط.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 عقد من لويس فويتون Louis Vuitton

سحرمفعم بالبريق تقدمه علامة لويس فويتون في تصميم عقد Lune Bleue من مجموعة Stellar Times يتمتع بتصميم ضيق مستلهم من عالم الفلك والنجوم ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

اللمسة الغرافيكية الساحرة تغلف تصميم قلادة Tweed Graphique من مجموعة Tweed de Chanel والتي قدمتها علامة شانيل بإستلهام من أقمشة التويد الفاخرة بسحر الذهب الأبيض والماس والأونيكس.  وتتدلى من العقد ماسة دائرية القطع عيار 5.03 قيراط.

غرارد  Garrard

قلادة من غرارد Garrard

تصميم فاخر في عقد من مجموعة  Garrard White Rose من علامة المجوهرات البريطانية غرارد. العقد مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس بالقطع الدائري والإجاصي تقدمه علامة غرارد في تصميم ينعم بفخامة السهرات في بريق الذهب الأبيض والماس.

بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري Bvlgari

البريق والفخامة الكلاسيكية تقدمها علامة بولغري في عقد من مجموعة Barocko حيث يبرز تصميم مستلهم من الأجنحة في المنحوتات التاريخية بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس.

استوحت دار بولغري مجموعة المجوهرات الراقية Barocko من مدينة روما ومن فنون وهندسة عصر الباروك خصيصا. وهي تأخذنا بعقد Wings of Rome في نزهة خيالية الى جسر "سانت انجيلو" الأيقوني. يجسد العقد شكل الأجنحة المتلألأة ببريق الماس بالقطع المختلف، وتتوسط هذه التحفة الفنية الثمينة ماسة بقطع الماركيز، بلون D، خالية من الشوائب بعيار 11.65 قيراط.

هاري وينستون  Harry Winston

قلادة من هاري وينستون Harry Winston

تشتهر دار هاري وينستون بالترصيع العنقودي Cluster وهي تقدمه في ابداعات فاخرة مختلفة، وقد خصته بانتاج فاخر في العام الماضي، شمل قلادة فاخرة بتصميم عنقودي لقطع متراصة من أحجار الماس بقطع الاجاصة والماركيز ذات البريق المشع والتي يبلغ مجموع حجمها 139 قيراط.