تصاميم تيجان راقية لأناقة مميزة في شهر العسل

ينتظر الجميع اطلالة العروس في دعوات وسهرات شهر العسل حيث تعبر اطلالتها عن البهاء والفخامة اللائقة بالأميرات لتجسد أسلوبها المميز وذوقها الرفيع، وفي السهرات الراقية خلال شهر العسل يمكن اختيار التيجان المميزة لتضفي لمسة أنوثة ورومانسية لا تقاوم.

وفي هذه المجموعة من تصاميم تيجان راقية تتألق اطلالتك بلمسة شاعرية وسحر ملكي أنيق يلائم اطلالتك كعروس تعشق التميز في شهر العسل بتكوينات ناعمة أو لافتة ببريق خلاب..

أجمل موديلات من تصاميم تيجان راقية لسهرات شهر العسل:

بوشرون  Boucheron

تاج من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اكسسوار الشعر Serpent Boheme بتصميم موتيف الأفعى الأنيق والمعاصر والذي يؤطر تسريحة شعرك بنعومة الذهب الوردي والماس.

شوميه  Chaumet

 تاج من شوميه Chaumet

تقدم علامة شوميه تاج Mélodie Nacrée المفعم بالرومانسية والعذوبة الأنثوية بتصميم مستلهم من براعم الزهور وأوراق الشجر بفخامة وبريق لافت من الذهب الأبيض والماس.

شوبارد  Chopard

تاج من شوبارد Chopard

ابداع زخرفي رقيق وناعم مستلهم من الزخارف الامبراطورية والملكية تقدمه علامة شوبارد في تاج Impériale الساحر من الذهب الوردي والجمشت والماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

تاج من تيفاني اند كو Tiffany & Co

تصميم الزخارف النباتية الرقيقة المستلهمة من العصر الروماني تقدم أنوثة ساحرة في تاج Victoria من علامة تيفاني اند كو المتألق بالذهب الأبيض والماس.

بوتشيلاتي  Buccellati

تاج من بوتشيلاتي Buccellati

أناقة ساحرة تقدمها علامة بوتشيلاتي في تاج راقي مفعم بالفخامة بتصميم منسوج كالدانتيل من الذهب الأبيض والماس.

باسكوالي بروني  Pasquale Bruni

تاج من باسكوالي بروني Pasquale Bruni

في تاج Ghirlanda الناعم من علامة باسكوالي بروني بدت الزهور الرقيقة وقد تجاورت في نمط زخرفي راقي لتمنح الاطلالة بريق خالد من الذهب الأبيض والماس.

غراف  Graff

تاج من غراف Graff

لمسة ملكية راقية تقدمها علامة غراف في تاج ساحر يعانق أروع تسريحات السهرة بلمسات الفخامة الخالدة من الذهب الأبيض وأحجار الماس.