أحدث تصاميم المجوهرات العصرية لإطلالة لافتة هذا الموسم 2021

تنافست ماركات المجوهرات على تقديم أروع التصميمات العصرية المفعمة بالجرأة والحداثة وبخطوط تتخذ منصات الموضة منهجاً لتقدم لكل امرأة تعشق التميز قطع مجوهرات تلفت الأنظار بالابداع والأناقة.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الجذابة من أحدث تصاميم المجوهرات العصرية لتنعمي بإطلالة لافتة هذا الموسم حيث تميزت بالتكوينات الراقية واللمسة الابداعية الفاتنة..

اسوارة من كارولينا بوتشي  Carolina Bucci

 اسوارة من كارولينا بوتشي Carolina Bucci

من علامة كارولينا بوتشي نختار اسوارة بتصميم عريض مبتكر في شكل حلقات متداخلة متعددة بأناقة الذهب الوردي المنحوت.

قلادة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

 قلادة من سليم مزنر Selim Mouzannar

من علامة سليم مزنر نختار قلادة راقية تتألق بفخامة الذهب الوردي في تصميم Tassel مع بريق الماس الناعم المرصوف وحجر التورمالين البطيخي الخلاب.

خاتم من Evren Kayar

خاتم من Evren Kayar

من علامة ايفرين كايار نختار خاتم خلاب بتصميم مستلهم من التجمعات العنقودية للنجوم في السماء بأناقة لافتة من الذهب الأصفر والماس.

سلسلة من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

سلسلة من أتيليه ناوبار L'Atelier Nawbar

من علامة أتيليه ناوبار نختار سلسلة راقية بتصميم مستدير لمشهد من الطبيعة للزهور والنباتات والنحل بأناقة الذهب الأصفر والماس والأوبال الوردي والملاكيت وعرق اللؤلؤ.

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

من علامة أيرين نيويرث نختار أقراط بتصميم مشرق يتألق بسحر لافت من الذهب الوردي وأحجار الماس مع لمسة لونية ساحرة من أحجار التورمالين البطيخي.

خاتم من ديان كورداس  Diane Kordas

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

من علامة ديان كورداس نختار خاتم بتصميم عريض مع وجه النمر ليرمز للقوة والثقة بسحر الذهب الوردي واللاكيه الأسود مع الماس والزمرد.

خاتم من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca

 خاتم من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

من علامة بيا بونجياسكا نختار خاتم مبتكر يتألق بتصميم مستلهم من النباتات المتسلقة حيث يلتف حول الأنامل بأناقة الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر والاناميل.