أحدث تصاميم المجوهرات من أسبوع ميلانو للأزياء موضة ربيع صيف 2021

أحدث تصاميم المجوهرات لعام 2020 و 2021 كثيرة جداً، ولديك خيارات متنوعة بين الصيحات الكلاسيكية والصيحات العصرية المختلفة عن المعتاد. وبالطبع، ليس هناك مكان أفضل من أسابيع الموضة وعروض الأزياء العالمية الشهيرة لتنقل لنا أحدث تصاميم المجوهرات وأبرز الصيحات الجديدة التي سنعتمدها كثيراً خلال المواسم القادمة.

ومع انتهاء أسبوع ميلانو للأزياء لربيع وصيف 2021 قبل أيام قليلة، لا بد من أن نأخذ جولة سريعة إلى أبرز توجهات موضة المجوهرات التي أتت من خلاله في جميع عروض الأزياء العالمية.

أحدث تصاميم المجوهرات في أسبوع ميلانو للأزياء 2021

الأقراط المنفردة

الأقراط المنفردة في عرض Alberta Ferretti

انتشرت هذه الصيحة في عروض الأزياء لعام 2020، وأكملت مشوارها معنا لتكون من ضمن أجمل صيحات 2021 العصرية والمرحة. وبالطبع، لا تكمل هذه الإطلالة إلا بالقرط المنفرد الكبير والبارز بقصاته الجريئة والملونة لتكون مناسبة للربيع والصيف بالتحديد.

ورأينا الصيحة في عروض أزياء متعددة، منها عرض Alberta Ferretti و Mario Dice.

السلاسل المكدسة

السلاسل المكدسة من عرض Versace

دائماً ما نتحدث عن صيحة تكديس المجوهرات الشهيرة وبالأخص تكديس السلاسل. وكما تلاحظين بالصور المرفقة، انتشرت السلاسل العصرية المكدسة بشكل واسع جداً في عروض أزياء 2021. يمكنك اختيار السلاسل العصرية المفضلة لديك واعتمادها بأسلوب التكديس في الربيع والصيف.

ورأينا الصيحة في عروض أزياء متعددة، منها عرض Versace، Ports 1961، و Dolce&Gabbana.

الأساور العريضة

الأساور العريضة من عرض Mrz Simona Marziali

وكما تلاحظين في الصور المرفقة، من أبرز صيحات المجوهرات العصرية التي انتشرت في عروض أزياء 2021 في أسبوع ميلانو للموضة هي الأساور العريضة والكبيرة للغاية، وهي صيحة كلاسيكية عادت من جديد لترافقنا في إطلالات الربيع والصيف بالطبع.

ورأينا الصيحة في عروض أزياء متعددة، منها عرض Alberta Ferretti، و Mrz Simona Marziali.

الأقراط الكبيرة

الأقراط الكبيرة من عرض Dolce&Gabbana

وبالطبع، لا بد من رؤية الأقراط الكبيرة والمرحة والملونة في عروض أزياء الربيع والصيف بشكل عام، وهذا ما تعودنا عليه في جميع أسابيع الموضة. يمكنك التفنن باختيار الأقراط الكبيرة المختلفة بأسلوب يناسب إطلالاتك خلال 2021 كما ترين بالصور.

ورأينا الصيحة في عروض أزياء متعددة، منها عرض Dolce&Gabbana، و Mrz Simona Marziali.

قلادات السلاسل

قلادات السلاسل من عرض Maryling

خلال أسابيع الموضة المختلفة بداية عام 2020، رأينا صيحة بارزة جداً في عالم المجوهرات، وهي القلادات العريضة بأشكال السلاسل. وكما تلاحظين، أكملت هذه الصيحة المميزة مشوارها معنا لتكون الأجمل لإطلالات ربيع وصيف 2021.

ورأينا الصيحة في عروض أزياء متعددة، منها عرض Maryling، Fendi، و Vien.