أفخم خواتم الماس لعروس الصيف المتألقة

افخم خواتم الماس للعروس، ترغب كل عروس في التألق بالأنوثة الساحرة والبريق اللافت لتزين أناملها بأرقى وافخم خواتم الماس، وفي مبتكرات علامات المجوهرات لهذا الموسم العديد من ابداعات خواتم الماس ذات الجمال المترف التي تزيد العروس اشراقة وبهاء.

واليوم ننتقي لعروس هذا الصيف تشكيلة فاتنة من خواتم الماس الراقية بتصميمات مفعمة بالتميز والسحر الأنثوي لتزين مناسبتك السعيدة ببريق يبقى في البال..

افخم خواتم الماس لاطلالة عروس صيف 2020

خواتم الماس من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم مستلهم من زخارف الدانتيل الساحرة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس.

خواتم الماس من بولغاري  Bulgari

خاتم من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار خاتم من مجموعة Barocko بتصميم مستلهم من زخارف عصر الباروك في كلاسيكية فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

خواتم الماس من بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Contemplation بتصميم من وحي عناصر الطبيعة وجمالها الكامن في تألق الذهب الأبيض والماس وحجر الكريستال.

خواتم الماس من ميسيكا Messika

 خاتم من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار خاتم من مجموعة Voltige بتصميم مستلهم من الحركة وفخامة الماس في أناقة الذهب الأبيض وحجر الماس بشكل القلب.

خواتم الماس من جيرارد  Garrard

 خاتم من جيرارد Garrard

من علامة جيرارد نختار خاتم Fan Fare بتصميم كلاسيكي ساحر من وحي مروحة السهرة في أنوثة راقية من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

خواتم الماس من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار افخم خواتم الماس من مجموعة Wings of Light بتصميم مفعم بالسحرمستلهم من أجنحة الطيور وتفاصيل الجمال في الطبيعة بفخامة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.