أقراط الماس والزمرد أنوثة تلفت الأنظار

ما الذي يتطلبه الأمر أكثر من لمسات أحجار الزمرد لكي تتألق الاطلالة بالفخامة الملكية؟ تدرك علامات المجوهرات هذه الحقيقة الساحرة لذا فهي لا تتردد في منح أقراط السهرة لمسة مترفة وأنوثة لافتة وملكية بسحر أحجار الزمرد الخلابة.

وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة راقية من تصميمات أقراط الماس والزمرد التي تحمل توقيع أشهر الماركات لتنعم اطلالتك بلمسة فخامة وابداع خالدة معبرة عن الذوق الرفيع..

موديلات أقراط الماس والزمرد لاطلالة السهرة هذا الصيف:

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis تتألق بسحر مستلهم من اشراقة الشمس في فخامة الذهب الأبيض وبريق الماس وأناقة احجار الزمرد.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط Cush Emerald بتصميم مستلهم من ثريات الاضاءة في فخامة ساحرة بالذهب الأبيض وأناقة الماس مع الزمرد.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط Magnitude بتصميم يتألق بفخامة كلاسكية تحمل سمات فرنسية خالدة في أناقة الذهب الأبيض والماس والكريستال والزمرد.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم مستلهم من باريس في العشرينات بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار أقراط Romeo & Juliet بتصميم مترف مستلهم من كلاسيكية فيرونا الايطالية بتألق الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الوردي والأزرق.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior et Moi بفخامة كلاسيكية تحتفي بالأحجار الكريمة في تألق الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ والزمرد والأوبال.