حسابات انستغرام لعشاق المجوهرات أثناء العزل

في فترة العزل الصحي بالمنازل يقضي عشاق المجوهرات أصعب الأوقات بعيداً عن فرصة زيارة البوتيكات الرائعة وتسوق موديلات مجوهرات مميزة تلائم اطلالات الموسم.

لكن عبر تطبيق انستغرام يمكن الاستمتاع بسحر عالم المجوهرات من خلال متابعة بعض الحسابات المميزة التي تلائم عشاق المجوهرات والأحجار الكريمة وتمدهم بما يجعلهم في حالة استمتاع حتى أثناء العزل الصحي..

حساب katerina_perez

Katerina Perez تتميز بحساب انستغرام قد يكون الأشهر لدى عشاق المجوهرات، فهي تجوب العالم لتبحث عن الجديد والمثير للشغف بين ماركات المجوهرات وتمنح متابعيها أحدث الأخبار.

وتتميز Katerina Perez بكونها تقوم بالتعريف بعلامات المجوهرات الناشئة وغير المشهورة حول العالم كما تقوم بزيارة كافة معارض وفعاليات المجوهرات وعرض أهم الأسماء المشاركة.

حساب  Margo Raffaelli

في حسابها على انستغرام تقوم Margo Raffaelli خبيرة المجوهرات في تقديم أحدث الاصدارات من مختلف العلامات وتستعرض الابداعات الفنية الراقية من الماس والأحجار الكريمة.

حساب COUTURE show

حساب COUTURE show

هذا الحساب هو الحساب الرسمي لمعرض COUTURE show للمجوهرات الذي يقام في لاس فيغاس سنوياً، وهو يبقيكم على اطلاع بإبداعات علامات المجوهرات العصرية والناشئة والعلامات التي تشارك في المعرض.

حساب  TheDiamondsGirl

حساب TheDiamondsGirl

عشاق الفخامة يلتقون في حساب TheDiamondsGirl أو Tracey Ellison التي تستعرض أفخم ابداعات ماركات المجوهرات العالمية من القطع الثمينة بأحجار الماس والأحجار الكريمة.

حساب  GEMOLOGUE

حساب GEMOLOGUE

في حساب GEMOLOGUE يمكن الاطلاع على مختارات خبيرة الأحجار الكريمة LizaUrla من المجوهرات ذات الابداعات الفنية المميزة ويتمتع حسابها بأجواء لونية وفنية لافتة.

حساب The Gem Dialogue

حساب The Gem Dialogue

يتمتع حساب The Gem Dialogue بإستعراض راقي لأفخم قطع المجوهرات المميزة بسحر الأحجار الكريمة الثمينة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية.