أحجار كريمة في مجوهرات راقية من أشهر الماركات

لا يوجد ما هو أروع من أحجار كريمة تزين أفخم قطع المجوهرات وتزيدها بالأناقة والسحر خصوصاً حين تتمتع بإبداع مميز من أشهر ماركات المجوهرات العالمية ،واليوم انتقينا لك هذه التشكيلة الخلابة من مجوهرات أحجار كريمة راقية تتميز بالفخامة الساحرة والجاذبية اللافتة في تصميمات مفعمة بالأناقة لتلائم أجمل اطلالات السهرة.

مجوهرات أحجار كريمة في ابداعات من أشهر الماركات:

بروش أحجار كريمة من شوميه  Chaumet

بروش أحجار كريمة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من الاحجار الكريمة من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم شاعري ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي والماندرين.

خاتم أحجار كريمة من ديور  Dior

خاتم أحجار كريمة من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من الأحجار الكريمة من مجموعة  Dior et Moi بتصميم ثنائي في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأحمر والأوبال والفيروز.

أقراط أحجار كريمة من شوبارد  Chopard

أقراط أحجار كريمة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط أحجار كريمة من مجموعة Exceptional Gemstones بتصميم مفعم بفخامة الذهب وأحجار الزمرد.

قلادة أحجار كريمة من بولغاري  Bulgari

قلادة أحجار كريمة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من الأحجار الكريمة من مجموعة Cinemagia بتصميم من وحي اطلالة النجمات في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت والتورمالين والأكوامارين والروبليت والمورغانيت والياقوت الأحمر.

أقراط أحجار كريمة من بوشرون  Boucheron

 أقراط أحجار كريمة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من الأحجار الكريمة من مجموعة  Paris vu du 26 بتصميم غير متماثل من وحي الطيور في فخامة الذهب الأبيض المكتسي بالماس والياقوت الأزرق والأكوامارين والياقوت الملون.

اسوارة أحجار كريمة من شانيل  Chanel

اسوارة أحجار كريمة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من الأحجار الكريمة من مجموعة Tweed De Chanel بفخامة الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي والاسبنل الأحمر والياقوت الأحمر.