أحدث اصدارات مجوهرات ذهب ناعمة لكل يوم

لا تستغني كل امرأة عن أروع المجوهرات الناعمة التي تلائم اطلالة كل يوم وتزيدها سحراً وأنوثة، لذا لا تدخر علامات المجوهرات وسعاً في تزويد النساء بأروع التصميمات الراقية من المجوهرات الناعمة.

واليوم نطالع معك مجموعة جذابة من المجوهرات الناعمة من أحدث الاصدارات التي تغلف اطلالات هذا الموسم بالأناقة الراقية والأنوثة..

مجوهرات Return to Tiffany Love Bugs

نعومة مجوهرات Return to Tiffany Love Bugs

قدمت علامة تيفاني تشكيلات جديدة لمجموعة Return to Tiffany تحت عنوان Return to Tiffany Love Bugs بإستلهام من الزهور والفراشات وفي جمال عذب من الذهب الأبيض أو الوردي مع لمسات الأحجار الكريمة.

مجوهرات MKS

مجوهرات MKS

طرحت علامة MKS مجموعة مجوهرات خاصة بموسم الصيف محدودة الاصدار وتحمل روح المرح المميزة لفصل الصيف مع لمسات ملونة من الأحجار الكريمة.

مجوهرات Perlée

تشكيلات جديدة في مجموعة Perlée

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ابداعات جديدة في مجموعة Perlée الفاتنة بتصميمات تحمل لمسات حيوية وألوان جذابة لتغلف موسم الصيف بالأناقة..

مجوهرات Bang Bang

مجوهرات Bang Bang

قدمت علامة Akilis  مجوهرات راقية مستلهمة الرصاصات بأسلوب معاصر يلائم عشاق الحداثة في أناقة الذهب الوردي والأبيض مع الماس المرصوف.

مجوهرات Bvlgari Bvlgari

مجوهرات Bvlgari Bvlgari

قدمت علامة بولغاري الايطالية مجموعة أساور راقية مستلهمة من مجموعاتها الشهيرة مثل B Zero 1 و Viper بتصميمات تحمل سحر لوني لافت لتلائم موضة التكديس هذا الصيف.

مجوهرات Mimirose

نعومة مجوهرات Mimirose

قدمت علامة ديور مجموعة مجوهرات Mimirose التي تتسم بالنعومة الشديدة والرقة في تصميمات من وحي تعاويذ الحظ بمناسبة مرور 20 عام على اطلاق مجوهرات ديور.

مجوهرات B Blossom

مجوهرات B Blossom

قدمت علامة لويس فويتون مجموعة مجوهرات B Blossom التي تعد تطويراً لمجموعة Blossom الشهيرة حيث تحمل مرح لوني من وحي الحلوى وأناقة تلائم مناسبات الصيف.