ساعات تتألق بإبداع فني مذهل

مع تعدد مصادر الالهام الفني يجد مصممو الساعات الابداع الخالص منهجاً لابتكار أروع التكوينات التي تزين معصم الجميلات في أرقى المناسبات.

وقدمت علامات الساعات العديد من التصميمات التي تحمل القيم الفنية والجمالية لتزيدك بالجاذبية وتعبر عن ذوقك الرفيع وعشقك للتميز

واليوم نختار لك هذه المجموعة الرائعة من الساعات المفعمة بلمسات الفن الخالص لتلائم أجمل المناسبات في هذا الموسم..

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة من مجموعة Sunlight Escape المتألقة بتصميم كسيمفونية موسيقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأوبال الأسود.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Nature Triomphante في تصميم غرافيكي مميز بالأناقة يبث البريق من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

ساعة من شانيل  Chanel

 ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة من مجموعة Coromandel بتصميم يتألق من وحي رسوم الديكور الآسيوية مع لمسة أنثوية بجمال الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والماس واللاكيه الأسود واللؤلؤ.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet.

من علامة شوميه نختار ساعة Ecritures de Chaumet التي تتألق بإبداع فني يقدم التحية للوحات الانطباعيين في القرن الـ19 بجمال الذهب الأبيض والماس مع ميناء يتضمن عمل فني مصغر بألوان الاناميل وسوار من الجلد الأزرق.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة من مجموعة Wild Pop بتصميم ساحر بشكل قلادة مستلهم من العملات الرومانية القديمة بجمال الذهب الوردي والأبيض والماس والزمرد.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Lady Arpels Planetarium المتألقة بسحر الفخامة بإلهام من الأجرام السماوية والفلك في بريق خلاب من الذهب الأبيض والماس وميناء من الأفنتورين والذهب الوردي والفيروز والأوبال.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Revelation D’une Panthère بتصميم أبهر جمهور العلامة الفرنسية حيث تنزلق مئات من كريات الذهب الوردي في علبة الساعة لتشكل وجه فهد كارتييه مع لمسات الفخامة من الذهب الوردي والماس وسوار من الجلد الأسود.