ساعات ساتان ملونة لامرأة حالمة

يتقن صانعو الساعات كيف يحاكون ذوق المرأة الحالمة الرومانسية، ولهذا كثيرا ما ينجذبون إلى خامات ناعمة وأنثوية لإدخالها في صناعتهم، كأن تكون الأحزمة مصممة من الساتان لتغازل معاصم النساء الناعمات الأنيقات.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من ساعات تميزت بأحزمة من الساتان الملون، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات ساتان ملونة من بولغاري Bulgari

ساعة بولغاري من الساتان البنفسجي والماس

 نختار لك من بولغاري هذه الساعة البنفسجية الجميلة من مجموعة Divas' Dream، مصممة بأقة لافتة، وقد اكتسى إطارها بالماس البراق أما الميناء فقد جاء من قلب الياقوت والسوار فهو لا شك من الساتان.

ومن نفس العلامة ننتقي لك من مجموعة Serpenti، هذه الساعة الراقية متألقة بساتان أزرق مع علبة دائرية جميلة بتصميم الثعبان الملتف.

ساعات ساتان ملونة من ديور Dior

 ساعة ديور من الماس والساتان الرماي

من مجموعة DIOR GRAND SOIR التي تجمع بين الحرفية الدقيقة لصناعة الساعات وإحساس ديور المرهف بالألوان واللمسات الأنثوية الراقية، نختار منها هذه الساعة الرائعة بميناء رائع تألق بالماس مع اللمسات الذهبية الجميلة التي منحت للساعة هذا الشكل المميز، أما السوار فقد جاء من الساتان الفضي الجميل.

ساعات ساتان ملونة من بياجيه Piaget

ساعة بياجيه من الزمرد والاوبال

من مجموعة Sunlight Escape أحدث إبداعات علامة بياجيه الراقية، نختار لك هذه الساعة الرائعة بميناء من الأوبال يسافر بك إلى عالم من مدهش وقد اكتست الساعة بأحجار الزمرد والياقوت مع سوار باللون الأزرق.

ساعات ساتان ملونة من بوشرون Boucheron

ساعة بوشرون من الساتان الردي.

طائران يحلقان في ميناء الساعة ليصحبانك في رحلة من الفخامة مع أحجار الياقوت الملونة، هذه هي ساعة Ajourée Hopi من بوشرون ، وقد جاء السوار من الساتان الوري .

ساعات ساتان ملونة من شوميه Chaumet

ساعة شوميه من الساتان

باقة من الورود الزهرية تعانق أوقاتك بكل ثانية، هذا ما عبرت عنه شومية في تلك الساعة الرائعة، بأزهار من الياقوت والتورمالين والأوبال، أما السوار فقد جاء مميزا بالساتان الوردي.