ساعات راقية بسوار ملفوف موضة 2018

نقدم لكم ساعات نسائية راقية حيث برزت صيحة موضة الساعات بأساور ملفوفة جدا هذا العام، وقد رأينا العديد من التصاميم الرائعة لساعات لف ومنها ساعة J12 Paradoxe، مميزة بـأشكال غاية في العصرية، ولا شك أن هذه التصاميم تمنح للإطلالات لمسة حيوية وشبابية.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة من الساعات الرائعة بأحزمة ملفوفة، انتقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات بسوار ملفوف من كارتييهCartier

قدمت العلامة الراقية كارتييه هذا العام لمجموعتها Panthère de Cartier، عدة تصاميم رائعة لساعات تتميز بأحزمتها الملفوفة، وقد أخترنا لك منها هذه الساعة الفاتنة بسوار ثلاثي اللف من الذهب الأبيض، مع ماسات توجت مينائها.

ساعات بسوار ملفوف من بولغاريBulgari

من مجموعة Serpenti في بولغاري، انتقينا لك هذه الساعة الأنثوية بسوار مميز مع 4 لفات من جلد العجل اللامع بلون بنفسجي رائع، وعلبة مصممة من الذهب ومكسية بالماس.

كما اخترنا لك ساعة سيربنتيتوبوغاس مميزة بسوار مزدوج اللفة، صمم من الذهب الأبيض والأصفر والوردي.

ساعات بسوار ملفوف من ديورDior

من ديور انتقينا لك هذه الساعة الشبابية من مجموعة LA MINI D DE DIOR، مميزة بسوار لامع من جلد العجل، مع علبة من الذهب الأبيض، مرصعة بحبات الماس البراقة.

ساعات بسوار ملفوف من شانيلChanel

من مجموعة PREMIÈRE انتقينا لك هذه الساعة الرائعة بسوار ملفوف، زين بحبات اللؤلؤ، مع علبة في غاية الأناقة، توجت علبتها بحبات الماس البراقة.

ومن نفس المجموعة انتقينا لك ساعة PREMIÈRE ROCK، مميزة بشكلها العصري والجذاب، مع سوار ملفوف اكتسى باللون الأحمر الذي يعانق سلسلة الساعة.

ساعات بسوار ملفوف منبوم مارسيهBaume & Mercier

من بوم مارسيه، اخترنا لك هذه الساعة الناعمة بلونها الأزرق الهادئ مع سوار ملفوف صمم من جلد العجل. وميناء ينبض بعرق اللؤلؤ مع حبات الماس البراقة.