7 ساعات نسائية راقية من أهم ماركات مجوهرات فرنسية

مودبلات ساعات نسائية راقية ، ثراء الابداع والتصميم ومناطق الاستلهام الخلابة ذات الجمال الخالد كلها عوامل تجتمع في الساعات الفاخرة لتجعل منها قطعاً فنية فريدة تعبر عن الابتكار الفائق في الجمع بين التقنية والمجوهرات.

وقد اخترنا لك هذه المجموعة الخلابة من موديلات ساعات نسائية راقية تحمل توقيع أشهر دور المجوهرات الفرنسية لتعبر عن الفخامة والاقتناء الراقي وتكون أروع قطعة مجوهرات في اطلالة السهرة..

موديلات ساعات نسائية راقية من دور المجوهرات الفرنسية

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala المتألقة بتكوين انسيابي مفعم بالأنوثة وروح السهرات الراقية في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الخلابة مع ميناء من اللازورد المنحوت.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة The Tweed Frangé المتألقة بتصميم مترف من وحي أقمشة التويد الفرنسية الفاخرة ببريق الذهب الأصفر والأبيض والماس والاونيكس وسحر اللؤلؤ.

ساعة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Aïda & Radamès المستوحاة من قصة عشق عايدة ورداميس على أرض مصر القديمة بإستلهام من التيمات الفرعونية المعمارية بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ واللازورد.

ساعة من ديور  Dior

 ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة Dior et Moi المفعمة بفخامة كلاسيكية تحتفي بالأحجار الكريمة بشكل اسوارة من الذهب الأبيض والماس والزمرد وسحر الأوبال.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie المميزة بتصميم هابي سبورت الأيقوني لدى الدار الفرنسية مع لمسة فخامة تلائم أرقى السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Phanther Tropical المتألقة بإسلتهام من فهد كارتييه الشهير في تكوين أرت ديكو بلمحة استوائية ببريق الذهب الأصفر والأبيض والماس والاكوامارين والمرجان والاونيكس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Soleil De Minuit ذات التربيون الطائر بتصميم مستلهم من السماوات الساحرة بفخامة متقدة ببريق الذهب الأبيض والماس والأحجار الكريمة.