ساعات الزمرد .. فخامة مميزة في سهرات 2017

الزمرد، هو حجر الفخامة والرقي، بلونه الفاتن يضفي على إطلالة المرأة لمسة راقية تأسر قلبها، لذا لم يكن غريبا أن نراه مزينا على أجمل تصاميم الساعات، ليمنح أوقاتك بريقا ينبض بالترف والفخامة.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل ساعات الزمرد، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك، وتتألقي بساعات مرصعة بالزمرد في أفخم مناسباتك وحفلاتك.

ساعات الزمرد من كارتييه Cartier

جمعت علامة كارتييه الراقية قوة حيوان البانثر مع سحر الزمرد الأخضر في هذه الساعة التي انتقيناها لك، لتغازلي طلتك بها أثناء حضورك أرقى السهرات، ومن العلامة نفسها انتقينا لك هذه الساعة المذهلة من مجموعة المجوهرات الفاخرة، حيث تميزت بتصميم فريد، وزينت بقطع الزمرد الخضراء وأحجار الأونيكس، لتبدو كجوهرة مشعة تلتف على معصمك.

ساعات الزمرد من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey، آخر إصدارات العلامة الراقية، ننتقي لك هذه الساعة التي تميزت بتصميم مشرق وساحر، وقد ثمنت بأحجار الزمرد مع الأوبال والماس.

ساعات الزمرد من بولغاري Bulgari

من مجموعة DIVAS' DREAM ننتقي لك هذه الساعة الجميلة، وقد ثمن هذا التصميم الأيقوني للمجموعة، بأحجار الزمرد الخضراء وقطع الماس البراقة.

ساعات الزمرد من شوبارد Chopard

أزهار من الزمرد تنبض في علبة ساعة شوبارد، ما منحها فخامة رومانسية مدهشة، أما السوار فقد جاء من جلد التمساح الأخضر الفاخر، لتبدو بشكل عصري وشبابي.

ساعات الزمرد من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تحت حجر الزمرد الأخضر الفاخر، يختبئ الوقت في ساعة فان كليف آند أربلز، لتبدو كأسوارة فخمة، تعانق معصمك في أجمل السهرات، ومن مجموعة Cadenas لنفس العلامة، ننتقي لك هذه الساعة الجميلة، بأحجار الزمرد الخضراء مع قطع الماس البراقة.