ساعات فخمة مرصعة باللؤلؤ

يعكس اللؤلؤ مظهرا في غاية النقاء والجمال، ليستحوذ قلوب الجميلات، ويكون الحجر المفضل عند الأميرات، لذا لم يتوانى العديد من مصممي الساعات بإدخال اللؤلؤ وترصيعه في ساعات فخمة وساحرة.

 ونحن في "هي" ننتقي لك مجموعة رائعة من ساعات فخمة مرصعة باللؤلؤ، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات اللؤلؤ من شانيل Chanel

زهور الكاميليا تخبئ إيقاع الوقت بشذى السحر والجمال في ساعة Les Eternelles de Chanel، مع سوار من حبات اللؤلؤ الفاتنة وحجر الماس البني الجميل.

ونختار لك من نفس العلامة، تصميما آخر يعكس جمال زهرة الكاميليا الماسية عندما تتآلف مع حبات اللؤلؤ الجميلة المصفوفة على السوار.

ساعات اللؤلؤ من شوميه Chaumet

ننتقي لك من شوميه ساعة Valses d'Hiver، محتفية بإيقاع البهجة والسعادة، مع تصميم فريد من الذهب الأبيض المثمن بالماس، وحبات اللؤلؤ الجميلة في السوار.

ساعات اللؤلؤ من باتيك فيليب Patek Philippe

من باتيك فيليب نختار لك هذه الساعة الرائعة من الذهب الوردي، وقد ثمنت علبتها ببريق الماس الجميل، مع ٧٨ لؤلؤة أكويا مرصوفة على سوارها الأنيق.

ساعات اللؤلؤ من شوبارد Chopard

من ضمن مجموعة L’Heure du Diamant، نختار لك هذه الساعة الاستثنائية بسوارها الأسود الجميل، مع علبتها الماسية البراقة، وقد ثمن إطارها بحبات اللؤلؤ.

كما اخترنا لكم من نفس المجموعة هذه الساعة المثمنة بحبات اللؤلؤ والماس، مصممة على يد أمهر الحرفيين في ورشات معمل شوبارد بجنيف.

ساعات اللؤلؤ من كارتييه Cartier

تعانق ساعة كارييه معصمك كقطعة مجوهرات استثنائية، فالسوار ازدان بـ 1,678 لؤلؤة، أما علبتها تألقت بالبجعة الماسية، ما منح الساعة هذا المظهر الفاخر.