ساعات بيضاء تناسب عباءتك الفاخرة

تبرز الساعات الفاخرة مدى عناية المرأة بإطلالتها وجاذبيتها، خصوصاً عند انتقاء ساعات مميزة لتنسيقها مع عباءتك السوداء الفخمة.

وبلا شك فإن الساعات الراقية تعد من أهم لمسات أناقة العباءة وتضفي البريق والأنوثة على كل لفتة، خصوصاً الساعات البيضاء حيث تبرز جاذبية اللون الأسود وتتناسق معه في فخامة واضحة.

ولأجل اطلالتك الأنيقة انتقينا مجموعة من الساعات الفاخرة البيضاء لتنسقيها مع عباءتك في السهرة المقبلة.

شوميه

نبدأ بساعة رقيقة من شوميه تتميز بسوارها الجلدي الأبيض الأنيق وتصميمها اللافت من الذهب الأبيض والأصفر والماس من وحي شباك العنكبوت الهندسية الرائعة.

بياجيه

طيور تحلق بالبهجة والمرح في ساعة فاخرة وأنيقة بسوار أبيض من بياجيه، حيث تم تصميم الساعة بفخامة الذهب والماس لتزيدك تألقاً.

ومن بياجيه أيضاً نختار ساعة sunny side والتي تتمتع بسوار من الجلد الأبيض مع ساعة مزخرفة بأوراق شجر ذهبية من الذهب المنحوت.

فان كليف أند أربلز

كرست علامة فان كليف أند أربلز ابداعها الفني في ساعة بسوار جلد أبيض مع خلفية جواش وتصميم من الذهب الأبيض المنحوت بشكل باليرينا راقصة تحيط بها الماسات بشكل دائري أنيق.

ومن فان كليف أند أربلز أيضاً نختار ساعة بيضاء ساحرة بتصميم السماء والنجوم والسحب الناعمة من عرق اللؤلؤ والماس والذهب.

أوديمار بيغيه

من العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات أوديمار بيغيه نختار ساعة تكشف عن التوربيلون الخاص بها لتفخر بإبتكارها الآلي الفائق في تصميم يكتسي بالماسات الرقيقة.

شوبارد

ساعة أنيقة من شوبارد للمرأة عاشقة الفخامة حيث تزيدك تألقاً وبريقاً بسوارها الحريري وتصميمها الجذاب المكتسي بماسات الماركيز والماس المرصوف.

بوشرون

ساعة مرحة من بوشرون بتصميم الطاووس الأثير لدى العلامة حيث نرى طاووس يتألق بغرور في تصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت.

شانيل

ساعة رقيقة من شانيل بأناقة فرنسية كلاسيكية حيث تم اختيار تصميم يحاكي المفروشات الفرنسية المطرزة بزهور ناعمة من اللؤلؤ والذهب.