موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم لعشاق الإطلالة اللافتة 2021

تقدم ماركات الساعات التصميمات الأخاذة المتنوعة والتي تلائم كافة الأذواق والمناسبات المختلفة وتعد الساعات كبيرة الحجم من التصميمات التي تعشقها الكثير من النساء نظراً لقدرتها على لفت الأنظار بجرأة وثقة وفخامة.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة المتألقة من موديلات ساعات يد نسائية تنعم بالحجم الكبير الذي يزيدها سحراً ولفتاً للأنظار لتضفي على الاطلالة فخامة متقدة بالبريق والأنوثة..

أجمل موديلات ساعات يد نسائية كبيرة لإطلالة جريئة ولافتة:

أوديمار بيغه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغه Audemars Piguet

الأناقة الراقية تقدمها علامة أوديمار بيغه في ساعة Royal Oak Selfwinding التي تعشقها النساء بتصميمها الرياضي الجذاب من الذهب الوردي مع ميناء مزين بنقش الغيوشيه وبشكل المربعات الأيقوني ولمسات من بريق الماس.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون ساعة Tambour Slim Tourbillon بتصميم راقي نابض ببريق الفخامة من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع قفص التوربيون في مكان الرقم 6.

بارميجياني فلورييه  Parmigiani Fleurier

 ساعة من بارميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

تقدم علامة بارميجياني فلورييه ساعة Tonda Reine De Mai وهي اصدار جذاب من ساعات توندا المحبوبة بتصميم لافت بالفخامة من الذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الزهور وبريق الذهب الأبيض والماس.

كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

أحجار ماس حرة الحركة تسبح على ميناء ساعة Révélation d’une Panthère من علامة كارتييه لتشكل وجه فهد كارتييه الشهير بأناقة تجعل الساعة خاطفة للأنظار بفضل بريق الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق.

باتيك فيليب  Patek Philippe

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

قدمت علامة باتيك فيليب ساعة Nautilus المفعمة بالفخامة والبريق الراقي لأجمل السهرات في تألق الذهب الأصفر والماس المرصوف الذي يكسو الساعة بكاملها.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

لعشاق السهرات الراقية تقدم علامة بياجيه ساعة Limelight Gala في أحدث اصداراتها الساحرة بأناقة الذهب الأصفر المشغول بزخرفة بالاس ديكور الخاصة بالدار، مع أحجار الياقوت الملون المستديرة.