موديلات ساعات نسائية بتصاميم الزهور لاضافة لمسة شاعرية في الاطلالة

تحظى الزهور والورود بمكانة خاصة في قلوب النساء بفضل سحرها الأنثوي الرقيق ورمزيتها الرومانسية لذا تضيف ماركات الساعات عطر الزهور الراقي الى تصميماتها التي تفيض بالفخامة والسحر.

وفي هذه المجموعة الأنيقة من موديلات ساعات نسائية بتصاميم الزهور تلفت الأنظار اللمسة الابداعية الراقية التي أضافتها الماركات العالمية لتمنحك قطعاً متفردة من الفخامة المميزة والذوق الاستثنائي..

أجمل ساعات نسائية بتصاميم الزهور البديعة:

شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

تجسد ساعة Mademoiselle Privé Bouton Décor Camelia من علامة شانيل مفهوم الأناقة لدى الدار الفرنسية بتصميم مستلهم من زهور الكاميليا وحقائب شانيل الجذابة بسحر الذهب الوردي والماس والجلد وعرق اللؤلؤ.

شوبارد  Chopard

الزهور البديعة تتفتح في ساعة L.U.C. Esprit de Fleurier Peony من علامة شوبارد والمصممة بذوق رفيع كاللوحات الفنية في أناقة الذهب الوردي والماس وألوان الاناميل.

جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ابتكرت علامة جيجر لوكولتر  أربع نسخ محدودة الكمية من ساعة Reverso One Precious Flowers، فقدمت موديلات ريفيرسو ذات الوجهين بتصاميم مزينة بالحرف اليدوية العريقة. وفي هذا النموذج الجميل، اكتسى تصميم ساعة ريفيرسو المستطيل الأيقوني برسوم زهور الزنابق الفاتنة في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والاناميل.

شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

في ساعة Esquisse de Chaumet من علامة شوميه قدمت العلامة الفرنسية نمط زخرفي مستلهم من الفنون التشكيلية لزهور الحوذان بتألق راقي من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والاناميل.

ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

تتحرك الورود الساحرة في ساعة Rose Dior السرية من علامة ديور لتكشف عن الساعة بأناقة ابداعية مع تصميم اسوارة بشكل الغصون وأوراق الشجر في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والتزافوريت. وقد قدمتها الدار في أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية.

فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تلفت ساعة Ludo Secret السرية الأنظار بجمال أخاذ فهي تنعم بلمسات علامة فان كليف أند أربلز في تصميم قلادة بشكل زهرة عباد الشمس وبأناقة تحبس الأنفاس تحمل بريق الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.

هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

تتألق زهور اللوتس بكامل بهائها على ميناء ساعة Premier Lotus الفاتنة من علامة هاري وينستون فهي مفعمة بأناقة أنثوية من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وماركتريه من عرق اللؤلؤ والأخشاب.