موديلات ساعات نسائية باللون البني لإطلالات الصباح العملية

لطالما ارتبطت درجات الألوان الترابية بالإطلالات العملية والمناسبة لكل يوم، وهذا ينطبق أيضاً على عالم المجوهرات الراقية والساعات النسائية. إذا كنت تبحثين عن ساعة اليد النسائية المثالية لك خلال أيام العمل بالتحديد، تعرفي على هذه المجموعة الرائعة من الساعات النسائية بدرجات اللون البني التي يمكنك اعتمادها مع أي إطلالة تريديها كونها تليق بكل شيء.

ساعات نسائية باللون البني لإطلالات العمل

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون البني من مجموعة Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون البني الداكن من مجموعة Happy Diamonds من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون البني من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الفنية الملونة.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون البني من مجموعة Altiplano من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء أيضاً.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون البني الدافئ من مجموعة Tank من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة حول الميناء.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون البني من مجموعة Les Pierres De Reve من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.