أفكار تنسيقات ساعات يد نسائية مع أساور الذهب الوردي

خلال الفترة الأخيرة، بدأنا نرى صيحة التكديس بشكل واسع أكثر من أي وقت مضى، بالرغم من انتشارها في عالم المجوهرات منذ سنوات طويلة. وأصبحت اليوم الصيحة الأولى والأهم في جميع الأوقات والمواسم للحصول على إطلالة راقية عصرية بامتياز. وبالطبع، لا يوجد أرقى من تكديس الساعات النسائية مع أساور الذهب المختلفة. تعرفي على أروع تنسيقات الساعات النسائية المختلفة مع أساور الذهب الوردي الرائعة من الماركات العالمية المفضلة لديك.

أجمل طرق تكديس الساعات النسائية مع أساور الذهب الوردي

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة وسوار من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة نسائية باللون الأسود محدودة الإصدار مع الذهب الوردي المزين بالألماس من مجموعة Tiffany T، مع سوار ذهب وردي من المجموعة ذاتها من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

كارتييه Cartier

ساعة وسوار من كارتييه Cartier

ساعة نسائية باللون العنّابي مع الذهب الوردي المزين بالألماس من مجموعة Santos De Cartier، مع سوار ذهب وردي مزين بالألماس من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة وسوار من هاري وينستون Harry Winston

ساعة نسائية باللون البني مع الذهب الوردي المزين بالألماس من مجموعة Premier، مع سوار ذهب وردي مزين بالألماس من مجموعة HW Logo من علامة هاري وينستون Harry Winston.

شوميه Chaumet

 ساعة وسوار من شوميه Chaumet

ساعة نسائية باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بالألماس من مجموعة Josephine Aigrette، مع سوار ذهب وردي مزين بالألماس من مجموعة Bee My Love من علامة شوميه Chaumet.

بياجيه Piaget

ساعة وسوار من بياجيه Piaget

ساعة نسائية باللون الأزرق مع الذهب الوردي المزين بالألماس من مجموعة Possession، مع سوار ذهب وردي مفتوح مزين بالألماس من المجموعة ذاتها من علامة بياجيه Piaget.

شوبارد Chopard

ساعة وسوار من شوبارد Chopard

ساعة نسائية باللون الأبيض مع الذهب الوردي المزين بالألماس من مجموعة Happy Sport، مع سوار ذهب وردي مزين بالألماس من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard.