موديلات ساعات يد جلد نسائية عملية تناسب الأم العاملة في عيد الأم

تبقى ساعات اليد النسائية بتصاميمها المختلفة من الماركات العالمية من أجمل أفكار الهدايا التي تحبها المرأة بشكل عام. ومع اقتراب يوم الأم 2021، يجب عليك اختيار إحدى ساعات الجلد النسائية العملية التالية لتكون هديتك الأنسب لوالدتك أو لأي أم عاملة قريبة إلى قلبك. واخترنا لك أيضاً موديلات ساعات يد بألوان مختلفة لتعتمدي الشكل والتصميم المفضل لديك بالفعل.

ساعات جلد نسائية بتصاميم عملية تناسب الأم العاملة

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Happy Diamonds Icons من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون العنّابي من مجموعة Santos-Dumont من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون البني الفاتح من مجموعة The Premier Collection من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية محدودة الإصدار باللون الأسود من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الذهب الوردي مع لمسة أحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الوردي الفاتح من مجموعة Ecritures De Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأزرق من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي الداكن من مجموعة Charms Extraordinaire من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.