موديلات ساعات ملونة لإطلالة مشرقة في شتاء 2021

الألوان هي بهجة الحياة واشراقتها وحين تقدم علامات الساعات تصميمات ساعات يد ملونة فهي تقدم التحية لكل امرأة تعشق البهجة والتألق بلمسة لونية مرحة ومشرقة لتلفت الأنظار بالأنوثة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة المتألقة من موديلات ساعات ملونة تتمتع بتصميمات راقية وأنثوية من أشهر ماركات الساعات لتضفي البهجة والاشراقة على اطلالتك في شتاء 2021..

أجمل موديلات ساعات ملونة لتنعمي بإطلالة مبهجة هذا الشتاء:

هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري وينستون نختار ساعة Premier Precious Kaleidoscope بتصميم مستلهم من منظار المشكال الذي يقدم رؤية لأشكال هندسية ملونة وساحرة في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والاناميل مع سوار الجلد باللون البرتقالي.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Diamonds الأنيقة بتصميم ناعم ورشيق من الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار ماس حرة الحركة وفخامة سوار الجلد الأخضر.

بوروغارد  Beauregard

ساعة من بوروغارد Beauregard

من علامة بوروغارد نختار ساعة Lili بتصميم زهور الزنابق الفاتنة في أناقة أنثوية من الذهب الوردي والفيروز وسوار الجلد باللون الأزرق السماوي.

فريدريك كونستان  Frederique Constant

ساعة من فريدريك كونستان Frederique Constant

من علامة فريدريك كونستان نختار ساعة Classic Carrée بتصميمها الكلاسيكي الراقي في أناقة ساحرة بالذهب الأبيض والماس وميناء من عرق اللؤلؤ مزين بالأرقام الرومانية وسوار الجلد الوردي.

هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Jeté de Chaîne بتصميم مستلهم من سلاسل مرساة السفن في أناقة ناعمة بالذهب الأبيض والماس وسوار الجلد البنفسجي.

شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Première Boy De Chanel بتصميم مستلهم من عبوات عطور شانيل الأيقونية بسحر الذهب الوردي والماس المرصوف مع سوار الجلد الأحمر بشكل بطانة حقائب شانيل.