Piaget تتألّق في معرض Art Dubai 2018.. ومجموعة Sunlight Journey تبرز

شاركت دار السّاعات والمجوهرات السويسرية بياجيه Piaget، للسّنة الثالثة على التوالي، في معرض آرت دبي ubai 2018 حيث عرضت مجموعتها الشهيرة "سانلايت جورني" (Sunlight Journey).

أُقيم المعرض في مدينة جميرا وإستضاف مجموعة من الفنّانين وصالات عرض تمثّل المشهد الفني الناشئ والمراكز المُنشأة، الأمر الذي يجعله المُلتقى الأمثل للفنّ على الصعيد الدوليّ. 

على هامش المعرض، استضافت بياجيه Piaget عشاء للاحتفال بالمجموعة الجديدة من المجوهرات الفاخرة فحولّت المكان الى Sunlight Journey فكانت تجربة ألقت الضوء على الوجه المشرق من سحر الحياة.

وكان من بين الحضور الوجه الاعلاني للدارجيسيكا شاستين Jessica Chastain، وصديقة الدار اوليفيا باليرمو Olivia Palermo، بالاضافة الى الفنانة هبة طوجي Hiba Tawaji  وعارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow .

تستمّد مجموعة "سانلايت جورني" Sunlight Journey إلهامها من جمال ساحل أمالفي: أرض النار والبراكين والبحار الزرقاء؛ أرض النور، أرض إلتقاء العناصر الطبيعية بالقوة والعاطفة. أرض الثقافة والتعبير الفني، أرض التبادل والمشاركة حيث يُنظر الى الحياة على أنها عمل فنيّ أنيق يعكس فنّ العيش الذي يعتنقه مجتمع بياجيه. تأخذ المجموعة الخبراء في رحلة إستكشاف على إمتداد مراحل مختلفة بعنوان "أسرار الفجر"،"مهرجان الظهيرة" و"إحتفال الليل". فلكلّ فترة من اليوم نورها الخاص وطاقتها الفريدة، حيث تسطع المجوهرات والسّاعات الراقية بألوان مبهرة بفعل الأحجار الكريمة الإستثنائية كالياقوت الأزرق والألماس الأصفر.