Chopard تلتزم باستخدام "الذهب الأخلاقي" بنسبة 100%

كشفت دار شوبارد Chopard السويسرية بأنها ستستخدم اعتباراً من شهر يوليو 2018 الذهب المستخرج وفق نهج أخلاقي 100% في صناعة إبداعاتها من الساعات والمجوهرات.  

فباعتبارها شركة عائلية، لطالما كانت الاستدامة قيمة أساسية لدى دار شوبارد Chopard ، التي تتوج رؤيتها اليوم التي استهلتها منذ أكثر من 30 عاماً.

حضر أصدقاء شوبارد Chopard وداعموها من أمثال كولين وليفيا فيرث، وجوليان مور، وعارضات أزياء وناشطات مثل أريزونا موس ونويلا كورساريس، والمغنية الصينية روي وانغ، للمشاركة في إعلانها البارز المتعلق باستخدام الذهب الأخلاقي 100%، والذي قدمه معاً الرئيسان الشريكان في شوبارد: كارولين شوفوليه وكارل-فريدريك شوفوليه أمام جمهور حاشد خلال فعاليات معرض "بازلورلد" للساعات والمجوهرات في سويسرا، وتحدثا فيه عن كيفية تمكن شوبارد من تحقيق هذا الانجاز المهم.

وتحدد شوبارد Chopard "الذهب الأخلاقي" بأنه الذهب المستورد من مصادر مسؤولة تم التأكد من استيفاءها لأفضل المعايير والممارسات الأجتماعية والبيئية المعتمدة على المستوى العالمي.

وكجزء من التزامها باستخدام الذهب الأخلاقي، قدمت شوبارد Chopard إبداعات جديدة من المجوهرات الفاخرة ضمن مجموعة (Green Carpet Collection) في معرض "بازلورلد" مصنوعة حصراً من ذهب التعدين العادل، بالإضافة إلى ساعة (L.U.C Full Strike) وساعة (Happy Palm) الفاخرتين.