Magnifica أثمن مجموعة مجوهرات راقية في تاريخ Bvlgari

تبلغ بولغري Bvlgari مستويات غير مسبوقة من الإبداع والمهارة في صناعة المجوهرات الراقية مع مجموعة "ماغنيفيكا" MAGNIFICA من الساعات والمجوهرات الراقية لموسم 2021 والتي كشفت عنها في مدينة ميلان عبر فعالية مميزة هي الأولى لها في عاصمة الموضة والفخامة العالمية. وقد اختارت الدار ميلان موقعا لاطلاق المجموعة في خطوة للاحتفال بصمود المدينة الإيطالية أمام أزمة كوفيد_19، حيث سجلت ميلان أكبر عدد من الضحايا في أوروبا. فتعاونت العلامة مع بلدية ميلان لإيصال رسالة مؤثّرة تبعث على الأمل والتطلّع إلى المستقبل.

وفي مجموعة مجموعة "ماغنيفيكا" MAGNIFICA، تستعين بولغري بمزيج استثنائي من الأحجار الكريمة والتصاميم الجريئة بأسلوب يعكس أقصى درجات المهارة الحرفية والجمال. فتقدّم توليفةً استثنائيةً تضمّ 350 تحفة من المجوهرات والساعات الفاخرة. كما تشمل المجموعة أكثر من 60 تصميم مخصص للأثرياء، لتتيح تصاميم هي الأثمن في تاريخها، حيث تصل قيمتها إلى مئات الملايين باليورو واستغرق تصميمها مئات الآلاف من ساعات العمل. وتحتفل هذه المجموعة المبهرة بأثمن وأندر الأحجار الكريمة التي حصلت عليها الدار من حول العالم، والتي تتنوع بين حجر الإسبينيل بوزن 131.24 قيراط والذي يُعدّ الرابع في العالم من حيث الوزن والجاذبية والجودة، وأحجار تورمالين بارايبا الخمسة، بهياكلها المقصوصة وفق قطع الوسادة، وقيمتها الاستثنائية كأندر الأحجار الكريمة في العالم بوزن إجمالي يبلغ 500 قيراط، وحضور مذهل يضفي لمسةً منعشةً من النقاء.

وتكرّم العلامة هذه التحف القادمة من الطبيعة من خلال مهارة حرفييها الذين يعملون ضمن ورشة بولغري للمجوهرات الراقية في روما، حيث يحوّلون بذكائهم وأيديهم الماهرة الأفكار الإبداعية والرسومات الأولية إلى أجمل المجوهرات، فهم يستغرقون في إنجاز بعضها 2500 ساعة من العمل المتواصل. كما يقومون بتحديد أبعاد وصياغة كل مكوّن لابتكار قطعة فنية فريدة وعالية الجودة بتقنية يدوية بالكامل بعيداً عن الحواسيب الرقمية. وتضم المجموعة العديد من القطع التي يمكن ارتداؤها بطرق متنوعة، كما تقدّم أمثلةً رائعةً عن المجوهرات التي تتميز بوزن خفيف وقوام مرن، لترسي من خلالها العلامة معايير جديدة في مجال التنوع وتعدد الاستعمالات.