أحدث المجوهرات الماسية الملونة في مجموعة Magnetic Attraction من Messika

لم تكن الحركة، التي تُشكّل ركيزة من ركائز إبداع ميسيكا   Messika، يومًا بهذه الأهميّة. من خلال استعادة الحركة ومن وحي العودة إلى الحياة، تبتكر المصمّمة أحجار ألماس متراقصة في مجموعة تجاذب مغنطيسي Magnetic Attraction من المجوهرات الراقية التي تنبض بالحياة والألوان. ابتكرت فاليري ميسيكا 16 قطعة تأسر الألباب، متلاعبةً بين الأضداد، والأقراط الكبيرة والألماس الأصفر إلى جانب مزيج غير مسبوق من الأحجار. تنمّ هذه المجموعة عن المهارة الفنية، فتستقرّ أحجار الألماس الكمثرية في الخاتم الذهبي بوجه بعضها البعض أو تبدو وكأنّها تطوف في الهواء في رقصة ناعمة.

نرقص وكأنّنا نحاول أن نفهم هذا العالم الجديد حيث يتمايل الجانبان من شخصيّتنا، تمامًا مثل الألماس، في رقصة متناغمة. هذه المجموعة خير دليل على أنّ الأحادية جميلة، لكن الثنائية أجمل بعد.

تتغنّى هذه المجموعة بالرقص وتتصدّر الحملة الإعلانية الخاصة بها الراقصة فاني ساج.

الرقص هو أحد سبل التعرّف إلى بعضنا البعض من جديد، والشعور بقوّة الآخر، تمامًا كما أيّام الماضي عندما كنّا نستطيع احتضان بعضنا بحرية مطلقة.

Pear Lover

يحتفي هذا الطقم بالألماسة الكمثرية بمختلف أشكالها، فيجمع بين بريق الألماس الأبيض وإشراقة الألماس الأصفر. يتحوّل الألماس الكمثري إلى دموع من الفرح. تجتمع الألماسات الكمثرية في خاتم ينبض بالفرح، فترمز إلى عودة اللقاءات بين الناس والحياة كما نعرفها، فيما تتمايل الأحجار هنا وهناك. تشعّ طاقة آسرة من هذا الطقم الذي يجمع بين عقد

Diamond Magnet

تمامًا مثل أقطاب المغنطيس، تتجاذب أحجار الألماس من مختلف الأشكال والألوان والأحجام من دون أن تقوى على مقاومة بعضها البعض. تكاد الأحجار تتلامس، لكن يفصل بينها خط يتجلّى على شكل نهر من أحجار الألماس بقصّة الزمرّد.

بين قطعة وأخرى، وبين السوار والخواتم الأحادية أو المزدوجة، يتجلّى هذا الخط بأشكال عديدة، فيكتسب رونقًا خاصًا من دون أن يختفي كليًّا، تمامًا مثل رقصة ثنائية. إنّه خير تشبيه لرقصة back to back التي تحتفي بالاتحاد من دون أن تلغي شخصية الفرد.

حبّ مغنطيسي

ما هي تلك القوّة التي تبعدنا عن بعضنا البعض؟ في عالم المجوهرات، قد تتجلّى هذه القوّة على شكل خطّ بسيط من الألماس. تنظر كل ألماسة باتّجاه مختلف، وكأنّها لن تلتقي أبدًا. مستقلّة، منفردة. تجتمع الألماسات في رقصة راقية، مُديرة ظهرها لبعضها البعض في هذ التصميم الملفت.

يُرتدَى القرط على الجزء الأمامي من الأذن، على مستوى ألماسة كمثريّة بيضاء برّاقة. تتدلّى من الجهة الخلفية ألماستَان بقصّة ماركيز، الأولى باللون الوردي الناعم والثانية باللون الأزرق الملكي. ثلاث ألماسات مميّزة تمنح القرط طابعًا جريئًا.

Dancing on Air

يتباين في هذا الطقم الجمال البوهيمي والقوّة والرقي في تلاعب غير مسبوق بمفهوم الجاذبية. يجمع هذا التصميم الجريء بين التصاميم الجديدة الأحبّ إلى قلب فاليري ميسيكا: القرط الدائري الأحادي والخلخال والسوار. السحر نفسه ينبض في كل من هذه القطع.

تتباين الألماسة القوية، ملكة الأحجار الكريمة التي وصفها الإغريق بالحجر الذي لا يُقهَر، مع السلسلة الرفيعة التي تحمل الألماسة بخفّة عجيبة، وكأنّها أشعة من النور. يوحي التلاعب بالبندول والوزن وكأنّنا ننظر إلى لوحة باليه راقصة. يرتبط الحجران بخيط يكشف همسًا عن مدى تعلّقهما ببعضهما البعض.

Pear Appeal

تكاد الأحجار في هذا الطقم تتواجه. من المعروف أن الأضداد تتجاذب. يخلق الحقل المغنطيسي المحيط بهما، والذي يتجلّى على شكل إطار من الذهب المزدوج والألماس، هالة من النور.

تبدو هذه الأحجار الرائعة وكأنّها تتمدّد، وتنجذب نحو قوى متعاكسة. يوحي هذا الطقم بالفراعنة بفضل حجم الأحجار المهول. يوحي عدم التوازن بين النقاط العليا والسفلى بحركة البندلوم، فيبدو الطقم أكثر رونقًا وبهاءً.