Longines تسجل فوز مستيك غايد بالنسخة 25 لبطولة كأس دبي العالمي

احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها هذا العام، تضمنت بطولة كأس دبي العالمي المرموقة ستة سباقات للمجموعة الأولى وثلاثة من المجموعة الثانية، بما في ذلك كأس دبي العالمي الذي يحمل الإسم نفسه، والتي فاز بها المهر مستيك غايد بقيادة الفارس البنمي لويس سايز. وتفخر دار لونجين Longines السويسرية لصناعة الساعات، بصفتها الشريك الرسمي وحافظة الوقت الرسمية للسباق، برعاية أحد السباقات الرئيسية في البطولة، لونجين دبي شيما كلاسيك والذي فاز به المهر مشرف، حيث كرمت الدار الأشخاص الذين أشرفوا على رعاية الحصان الفائز بساعات أنيقة وفاخرة.

وتم تسليم ساعات لونجين الأنيقة للفريق الفائز من قبل باتريك عون، المدير الإقليمي لعلامة لونجين في الشّرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

تعدّ بطولة كأس دبي العالمي فعاليةً سنوية ساهمت في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كوجهة لأحد أكبر سباقات الخيول التي تستقطب الملايين حول العالم. وتقام البطولة يوم السبت الأخير من شهر مارس في مضمار ميدان وهو ذروة موسم السباقات في الإمارات العربية المتحدة، والذي ينتهي بعد أسبوعين. وتفتخر لونجين، بصفتها حافظة الوقت الرسمية والمؤقِّت الرسمي في «ميدان»، بالإشراف على توقيت السباقات التسعة لكأس دبي العالمي، بما في ذلك سباق كأس دبي العالمي الذي فاز ببطولته المهر مستيك غايد، بقيادة لويس سايز. كما فاز المهر مشرف ببطولة لونجين دبي شيما كلاسيك، حيث تنافس مع المهرة كرونو جينيسيس والمهرة لوفز أونلي يو.

لونجين سبيريت: الساعة الرسمية لكأس دبي العالمي الخامس والعشرين، صُممت مجموعة لونجين سبيريت على نحو يحاكي تصاميم ساعات الرواد المشهورين الذين سيطروا على الهواء والأرض والبحر بفضل اعتمادهم على الساعات المتميزة من لونجين. وكان الطيارين والمستكشفين الأكثر شهرة في العالم مثل أميليا إيرهارت وبول إميل فيكتور وإلينور سميث وهوارد هيوز، قد وضعوا ثقتهم في علامة الساعة الرملية المجنحة خلال رحلاتهم المذهلة. وتقدم دار لونجين اليوم ساعات جديدة تشهد على روح الريادة التي تتمتع بها، محتفية بهؤلاء الرجال والنساء الاستثنائيين، الذين تركوا بصماتهم في التاريخ بفضل شجاعتهم وإنجازاتهم، ما شجع الأجيال الجديدة على تخطي حدود الممكن وتحقيق إنجازات لم تكن تخطر على البال. وقد تم تصميم جميع نماذج لونجين سبيريت بأحدث التقنيات، والتي توفر حركات عالية الدقة كساعة معتمدة من طراز كرونومتر.

يتميز صانعو الساعات في علامة لونجين التي تم تأسيسها عام 1832 في بلدة سان-إميير السويسرية، بخبرتهم الاستثنائية طويلة الأمد في عالم التقاليد والأناقة والأداء. وقد استطاعت الدار الفاخرة، بفضل خبرتها وبصفتها حافظة الوقت الرسمية لبطولات العالم، وكشريك في الاتحادات الرياضية الدولية، تأسيس علاقات قوية وطويلة الأمد في عالم الرياضة على مر السنين. تشتهر لونجين بأناقة ساعاتها، وهي عضو في مجموعة سواتش جروب ليمتد، مصنّع الساعات الرائد في العالم. وتعمل علامة لونجين، بشعارها المجنح على شكل الساعة الرملية، في أكثر من 150 دولة حول العالم.