تعرفي على أفخم وأشهر ماركات المجوهرات على الإطلاق

افخم المجوهرات الملكية وافخم ماركات المجوهرات في العالم، هناك المئات من ماركات المجوهرات الراقية التي صنعت لنفسها اسم مهم في عالم المجوهرات على الصعيد المحلي والعالمي. لكن يبقى هناك مجموعة مميزة من الماركات المعروفة لدى جميع الناس والمحبوبة بشكل خاص من قبل النجوم. تعرفي عليها أكثر اليوم.

أفخم وأشهر ماركات المجوهرات على الإطلاق

هاري ونستون Harry Winston

مجوهرات  هاري ونستون

اسم عالمي شهير ومحبوب لدى جميع الناس. بدأت العلامة مشوارها عام 1932 وبقيت في المراتب الأولى منذ تلك الفترة وحتى الآن، بسبب انتقائها لأرقى وأفخم الأحجار على الإطلاق. ودائماً ما نرى إطلالات النجمات العالميات مزينة بمجوهرات هاري ونستون، وبالإضافة إلى أفلام هوليوود الشهيرة أيضاً.

كارتييه Cartier

مجوهرات كارتييه

بدأت هذه العلامة العالمية مشوارها عام 1860، ومنذ تلك الفترة وهي من علامات المجوهرات المفضلة لدى العائلات الملكية بشكل خاص، ونجوم العالم بشكل عام. وما يميز هذه العلامة عن غيرها كمية التصاميم الهائلة التي تناسب جميع الأعمار والأوقات والناس.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

مجوهرات فان كليف اند آربلز

وبدأت هذه العلامة مشوارها عام 1896 لتكون حتى هذا اليوم في المراتب الأولى عالمياً، ولتكون العلامة المفضلة لدى الكثير من النجمات أيضاً. تتميز تصاميم فان كليف اند آربلز بجمالها المطلق والمناسب لجميع الأوقات بلمستها الفخمة والعصرية.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

مجوهرات تيفاني اند كو

وبالطبع، لا أحد لا يعرف اسم هذه العلامة، كونها محبوبة لدى الكثير من الناس ولأن وجودها كان بارز أيضاً في أفلام هوليوود القديمة والجديدة. استطاعت هذه العلامة التي بدأت مشوارها 1837 أن تصنع مكان لنفسها لا يمكن لأي علامة أخرى أخذه منها.

بولغري Bvlgari

مجوهرات بولغري

ويبقى اسم بولغري مشهور على الصعيد العالمي، وهي من أكثر العلامات المحبوبة لدى النجمات العالميات وحتى العربيات منذ بداية مشوارها عام 1884 وحتى هذا اليوم، بسبب تصاميمها الفخمة التي تتمتع بحس عصري يناسب الجميع.

غراف Graff

مجوهرات غراف

عام 1960 كان بداية انطلاق هذه العلامة المميزة والشهيرة بالكثير من الأمور، منها نوعية الأحجار الخاطفة للأنفاس التي تعتمدها، وأحجام الأحجار الهائلة أيضاً، وفخامتها المطلقة التي تليق بالشخصيات المهمة والثرية حول العالم.

شوبارد Chopard

مجوهرات شوبارد

بدأ مشوار هذه العلامة عام 1860، واشتهرت بتصاميم الساعات المثالي التي تعودنا على رؤيته حتى هذا اليوم، إلى جانب المجوهرات الراقية العصرية والأنيقة، والمجوهرات الفاخرة الخاطفة للأنفاس والتي دائماً ما نراها على النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

بياجيه Piaget

مجوهرات بياجيه

وبدأ مشوار العلامة عام 1874 على يد الساعات الرائعة التي تتميز بها أيضاً، من التصاميم القديمة حتى التصاميم العصرية اليوم. وهذا ليس كل شيء، لأنها علامة متميزة بتصاميم المجوهرات الراقية والفاخرة، ولا تشبه أي علامة أخرى.

شوميه Chaumet

مجوهرات شوميه

أقدم وأعرق ماركات المجوهرات على الإطلاق، وبدأ مشوارها عام 1780. لا تزال شوميه تتمتع بحس مذهل عند تصميم المجوهرات الراقية والفاخرة حتى بعد كل هذه السنوات، وهي تناسب الجميع مهما كان أسلوبك باختيار المجوهرات.