Van Cleef & Arpels تتعاون مع 3 فنانين لتصوير مجموعتها Perlée

تعاونت دار "فان كليف أند أربلز" Van Cleef & Arpels مع 3 فنانين في المجال الرقمي، وذلك لتصوير مجموعتها الجديدة "بيرليه" Perlée  بأجمل طريقة على الإطلاق. وبالفعل عبّر كل من الفنانين عن إبداعاته من خلال سلسلة من الأفلام القصيرة والصور الثابتة التي جسدت المنحنيات الدقيقة والألوان الزاهية لإبداعات مجموعة "بيرليه" Perlée .

الفنان Arthur Hoffner

تأثر بفنون العصور الوسطى وتقاليد الفروسية ما دفعه الى  اكتشاف فن صناعة الحديد لأول مرة في سن العاشرة، بعد ذلك طور هذا الشغف للأعمال المعدنية، حرفي في القلب ويعمل على مفترق طرق النحت والتصميم.

من تصوير الفنان Arthur Hoffner

الفنان يعد Clement Chia

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الصناعة الإبداعية ، يعد مديرًا إبداعيًا معروفًا ومتخصصًا في تصميم الحركة. اشتهر على نطاق واسع عبر حسابه على الانستغرام والذي ينشر فيه مؤلفاته ورسومه المتحركة التي تتميز بألوان مبهجة وعمل على المواد والقوام.

من تصوير الفنان Clement Chia

الفنان Friedrich Neumann

رسام ومصور للرسوم المتحركة يتمتع بذوق قوي للون والإضاءة والسريالية. درس الهندسة المعمارية وكان دائمًا متحمسًا للرسم. تأثر بالصور الفنية الواقعية التي تم صنعها على الكمبيوتر وقرر تجربتها. في عام 2011، بدأ في رسم الرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد - ليأخذ خطواته الأولى في العالم الرقمي غير محدود.

من تصوير الفنان Friedrich Neumann