مبتكرات Bouchron.. Quatre Novelties

عام 2004 كشفت دار المجوهرات بوشرون Boucheron لأوّل مرّة عن مجموعة "كااتر" Quatre بميزاتها الهندسية وطابعها المعاصر وأدخلتها في عالم بوشرون.

 ومنذ ذلك الحين، اكتسبت المجموعة شخصيتها الأزلية، وأصبحت رمزاً للمجوهرات التي يمكن ارتداؤها من قبل الجنسين، ولا يزال مظهرها المميّز وأناقتها الحضرية يخضعان لإعادة الابتكار والتجديد بشكل مستمرّ. إذ تمثّل الحلقات الأربع رموز بوشرون الهندسية (غروغران، ثم خطّ من الماس، ثم دوبل غودرون، وكلو دو باريس)، ما يسفر عن ابتكارات تتناسب مع الأذواق كافة ويمكن ارتداؤها في توليفات عدّة: منفردة، أو متراصّة بطبقات عدّة، صريحة وواضحة، أو دراماتيكية، كلاسيكية، أو صارخة في فرادتها. كما تجسّد "كاتر" Quatre هويّة الدار مشوبة بشيء من الراديكالية، فتجمع بين الإلهام الذي استقاه أوّل أعظم جواهريي ساحة فاندوم، مع فنّ نحت الذهب. وسواءُ أكانت بشكل خاتم، أو سوار، أو أقراط، أو عقد، فإن "كاتر"  Quatre تعبّر عن روح العصر، فتستطلع متغيّرات من الذهب والخامات، وتنفتح على آفاق واحتمالات جديدة ومتنوّعة. فمهما كان المزاج، أو الحالة الذهنية، أو المناسبة واللحظة، فإن "كاتر" Quatre تلبّي كلّ امرأة، مع أنها في يديها وبفعل لمستها، تصبح فريدة تماماً وملهمة إلى أقصى حدّ.

واليوم تكشف بوشرون Boucheron  عن مبتكرات "كارتر" Quatre Novelties الجديدة.

قلادة ربطة العنق بحجم صغير (كلاسيكية وبيضاء)

بفضل مرونة الشكل المركزي، وهو عبارة عن قلادة وقفل في آن، فإن هذه القلادة متعددة الاستخدامات للغاية، بحيث يمكن ارتداؤها مثل ربطة عنق أو قلادة طويلة أو أي شيء آخر. القلادة متوافرة في نسخة كلاسيكية أو من السيراميك الأبيض الرائع، ويمكن نقل الشكل الوسطي على طول سلسلة الذهب الأصفر الناعم إلى الحدّ الذي تفضّله من ترتديها، ما يوفّر لها الكثير من الحرية في كيفية ارتدائها القلادة.

قلادة متوسطة (كلاسيكية)

يمكن تثبيت شكل "كاتر"، وهو القفل الخاص بهذه القلادة، في أي مكان على طول السلسلة الذهبية الأنيقة ... نحو الجزء العلوي أو السفلي، في المقدمة، أو في الجزء الخلفي من السلسلة. يبلغ طول هذه السلسلة 75 سم، بحيث يمكنك إنشاء العديد من الأشكال قدر الإمكان إذا كانت لديك عدّة قلادات معاً!

عندما يتم ارتداؤها كقلادة على شكل ربطة عنق، فإنها تتلاءم بشكل جميل مع خطّ العنق للقميص المفتوح أو فوق كنزة ذات ياقة عالية. وإذا ارتديتها واسعة مع وضع القفل في الأسفل، قهي ستبدو رائعة على قميص بسيط من القطن، بل وستجعل سترة عادية تبدو مثيرة للاهتمام إذا قمتِ بترتيب القلادة بحيث تبدو السلاسل غير متناظرة. وما من مانع من إدارة القلادة لجعلها تزيّن ظهرك برشاقة!

سوار

يجمع هذا السوار بين الرموز الرائعة التي تحمل توقيع "كاتر"  في سوار بتصميم عصري. أربعة خطوط قوية - الذهب الأصفر، والذهب الوردي، وخط PVD بني اللون، وبريق الماس - فقط في انتظار التكامل مع الأساور الأخرى.

أقراط الأذنين

خطّ من الذهب الوردي، وآخر من الذهب الأصفر، وومضة من الماس تسلّط الضوء على خطّ نقيّ من السيراميك الأبيض؛ ستضفي هذه الأقراط المتلألئة المزيد من الحيوية على ملابسك اليومية بفضل سحر الحياة الباريسية الجذاب. ارتديها مع قطع مميزة أخرى من مجموعة كاتر.