عرض أزياء Peter Pilotto لربيع وصيف ٢٠١٩ !

عرض أزياء Peter Pilotto لربيع وصيف ٢٠١٩ !

ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة LFW لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩، قدّمت دار أزياء “بيتر بيلوتو” Peter Pilotto مجموعتها للأزياء الجاهزة RTW ضمن أجواء تروبيكالية ساحرة أخذتنا في رحلة حالمة في عالم الألوان والنقشات المرهفة والجذابة.

الدار الشهيرة باعتمادها النقشات مع القصّات الراقية، اتّجهت في هذا العرض إلى طبعات ونقشات الورود الحالمة بمزيج متناغم وساحر من الألوان.

وتضمّنت المجموعة فساتين بمختلف الأطوال قمّة في الجمال بأسلوب حيوي وراقي منها بقبّات منوّعة لمختلف الأذواق منها بأسلوب القميص ومنها بقبّات الـV المفتوحة بالإضافة إلى قصّات الكتف الواحد والقبّات المكشوفة الأكتاف وقصّة الهالتر،  كما شاهدنا مجموعة من تصاميم البلات بنقشة الخطوط أو الورود بأسلوب فريد ومبتكر، بالإضافة إلى ظهور خفيف للجمبسوت العصري وتصاميم الفيست الطويلة المزيّنة بأزرار براقة مع الشورت القصير.

المعاطف الربيعيّة قدّمتها الدار بأسلوب رائع وراقي بنفس روح المجموعة الملوّنة بنقشات منسجمة ومتناغمة، كما شاهدنا مجموعة من تصاميم التنانير الجذابة والتي نسّقت مع الكروب توب الشبابي، بالإضافة إلى السراويل بقصّة الخصر العالي من قماش الساتان الفاخر.

التصاميم الميتاليك البراقة برزت بشكل واضح بالعرض وبشكل خاص بالفساتين الجذابة بقصّات منسدلة بجاذبيّة وأنوثة، كما لفت نظرنا الاهتمام الواضح بالاكسسوارات وبشكل خاص بتصاميم الحقائبالتي قدّمتها الدار بأسلوب جذاب بالشكل الدائري والمزيّنة بالأحجار وصيحة الشراشيب.

لوحة الألوان وكما ذكرنا كانت شاملة ومزجت بين الحيوي والصارخ كالأحمر والنيلي والأخضر الفاقع والفوشيا مع الأنثوي والجذاب بدرجات الباستيل بالإضافج إلى الميتاليك والذهبي بشكل خاص.