عرض أزياء Max Mara لخريف وشتاء 2018!

عرض أزياء Max Mara لخريف وشتاء 2018!

قدّمت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “ماكس مارا” Max Mara مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة ضمن اطار أسبوع ميلانو للموضة MFW لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٨.

وأثبت المدير الابداعي للدار Ian Griffiths “والذي أتمّ ٣٠ عاماً في العمل مع الدار” أن بامكانك تقديم الأسلوب الكلاسيكي بعيداً عن التذمت والروتين، فشاهدنا اطلالات قمّة في الأناقة حملت طابع شبابي ولمسات من الـPunk على طريقة المصمم الموهوب.

وبرزت تصاميم التنانير الطويلة والتي قدّمها المصمم بأسلوب مبتكر بشكل البطانية السميكة مع الخصر العالي والقصّة العريضة بالإضافة إلى فساتين وتنانير الميدي بالقصّة المستقيمة الراقية والتي نسّقت تحتها السراويل الضيّقة بأسلوب فريد وجذاب.

ولم تغب سترات البليزر عن العرض والتي شاهدناها بقصّات أنيقة ووراقية بالإضافة إلى المعاطف الفاخرة بالأحجام الكبيرة والتي تشتهر بها الدار.

وكان هناك ظهور خفيف للفساتين الحريرية الأنثوية والتي نسّقت بأسلوب شبابي مع الأحزمة والمعاطف الشتوية.

حصّة كبيرة خصصها المصمم لقماش الجلد الجذاب شاهدنا فيها التنانير والسراويل والتي نسّقت مع المعاطف أو السترات الجلديّة أيضاً، بالإضافة إلى تصميم رائع لفستان طويل من الجلد الأسود بقصّة القميص الأنيقة.

ورافقت معظم الاطلالات التوبات والتيشرتات الكاجوال والشبابية والتي حملت رسومات لوجوه نسائية عبّرت عن رسالة الدار والمصمم في نضال وكفاح المرأة حتى يومنا الحالي.

وطغت بقوة على العرض نقشة النمر والفهد بالنماذج المختلفة والألوان المنوّعة بالإضافة إلى نقشة الكارو.

ورافقت جميع الاطلالات القفازات الجلديّة الطويلة، مع بعض تصاميم النظارات الشمسية والحقائب الأنيقة.