مجموعة Givenchy لموسم ربيع وصيف 2021

مجموعة Givenchy لموسم ربيع وصيف 2021

كثير من التغيرات طرأت على دار جيفنشي Givenchy في السنوات الأخيرة الماضية بعد انتقال ريكاردو تيشي Ricardo Tisci من الدار وتسلم كلير وايت كيلر Clare Waight Keller للادارة الابداعية منذ عام 2017 حتى اعلانها خبر استقالتها مؤخراً ليتسلم مصمم الأزياء الأمريكي الشاب ماثيو م ويليامز Mathew M Williams زمام الأمور ويقدم أول مجموعاته للألبسة الجاهزة لدار جيفنشي Givenchy ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2021.

أراد ويليامز Williams أن يضفي على الدار لمسات من أسلوبه الشبابي المتمرد فالمصمم ذو الـ 34 لديه الكثير من الأفكار العصرية التي يرغب في توظيفها في عالم الموضة وهذا ما بدا واضحاً في المجموعة الجديدة التي بدت مزجاً بين النمط الكلاسيكي الأنيق التي تتميز به الدار مع لمسات من العصرية ونفحات من أسلوب الروك أند رول.

وقد عبر المصمم عن عشقه للاكسسوارات وللمواد المعدنية كما للأقمشة بمختلف أنواعها وهذا ما لعب عليه من خلال جمع كل ما ذكرناه في القطع التي قدمها والتي بدت كأنها مستوحاة من حقبة التسعينات وقد وضعت في اطار مستقبلي وعصري.

الأكتاف البارزة كانت أحد سمات المجموعة ومزج التصاميم الأنثوية بالتصاميم الذكورية، واللعب على مزج عدد من الأقمشة مع بعضها البعض.

لوحة الألوان كانت متنوعة بدأت بالأسود والأبيض ومن ثم اتجهت نحو درجات أكثر حيوية مثل الأحمر والبرتقالي والبنفسجي، والزهري مع وجود للألوان المعدنية.

وقد ترافقت التشكيلة بمجموعة من الاكسسوارات المميزة من حقائب اليد الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، والأحدية الكاجوال والأكثر رسمية، والمجوهرات أيضاً.

مجموعة مميزة ومتجددة قدمتها دار جيفنشي Givenchy مع مديرها الابداعي الجديد ماثيو م ويليامز Mathew M Williams ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2021.