افضل رجيم سريع لانقاص 10 كيلو في اسبوع

افضل رجيم صحي سريع لانقاص 10 كيلو في اسبوع، هل بالامكان تحقيق ذلك؟

بحسب البحث الذي اجريناه حول هذا الموضوع، فإن أفضل أنواع اسرع رجيم لانقاص الوزن التي تقدم حلولاً لـ خسارة الوزن كبير خلال فترة قصيرة، ومعظم هذه الحميات او الرجيم لا ينصح بها الاطباء وخبراء التغذية كون التوقف عن اتباعها يسهم بعودة الوزن من جديد.

لكننا سنقدم لك ما وجدناه عن هذا الرجيم السريع الذي يتحدث عن امكانية خسارة 10 كيلو من الوزن في اسبوع، وقبل اقدامك على اتباع رجيم الارز ننصحك كما نفعل دوماً، باستشارة الطبيب المختص لتشخيص حالتك الصحية والموافقة على اتباع هذا الرجيم.

افضل رجيم صحي سريع لانقاص 10 كيلو في اسبوع

يتضمن افضل رجيم سريع لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع تفصيلاً عن ما يجب تناوله في كل يوم، حيث ان لكل يوم نوعه او اصنافه من الطعام الواجب تناولها للوصول للهدف.

•    اليوم الأول:

تناول جميع انواع الفاكهة ما عدا الموز. و يفضل تناول التفاح و البطيخ و جميع الحمضيات و بالكمية التي تريدينها. كما يفضل تناول الفاكهة الطازجة و ليس المعلبة .

•    اليوم الثاني :

هو يوم تناول الخضار النيئة أو المسلوقة فقط، ويمكن اضافة القليل من الملح أو الفلفل الاسود او الحليب او الزيت او الزبدة أثناء تحضير الخضار .

•    اليوم الثالث:

مزيج تناول الفواكه و الخضروات في هذا اليوم، لكن بدون استخدام الزيت او الزبدة او الجبن او الحليب اثناء تحضير. 

الخضار النيئة أو المسلوقة هي المسموح بها في هذا اليوم، ويمكن تناول البطاطا الحلوة و الموز، كما يمكنك تناول وجبة خفيفة من عيدان الكرفس بين الوجبات .

•    اليوم الرابع:

يوم الطاقة والكالسيوم بحيث يحتفي بالموز والحليب، ويمكنك خلاله تناول حوالي 8 ثمرات موز مع 3 أكواب من الحليب الخالي من الدسم، اضافة إلى طبق من شوربة الخضار على مدار اليوم.

•    اليوم الخامس :

يمكنك متابعة تناول الفواكه و الخضروات مع كوب صغير من الارز البني المسلوق. ويمكن تناول كوب الارز البني المسلوق مع  6 حبات من الطماطم و تفاحة واحدة على شكل سلطة، ونصف كوب من الحليب خالي الدسم و برتقالة واحدة و حبة واحدة جريب فروت طوال اليوم.

•    اليوم السادس :

في هذا اليوم، يمكنك تناول المزيد من الخضار وشوربة الخضار مع كوب صغير من الارز البني المسلوق، لكن بشرط عدم استخدام الزيت او الزبدة او الجبن اثناء تحضير الخضروات.

•    اليوم السابع :

وفيه يمكنك تناول الكثير من سلطة الخضار أو شوربة الخضار مع كوب واحد من الارز البني المسلوق و عصير الفواكه الطازج ( ويفضل الجريب فروت أو البرتقال ).