جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي تطلق حملة #العفو_والعافية لعام 2020

أطلقت جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي في السعودية حملتها السنوية لأكتوبر الوردي بشعار مميز لهذا العام بعنوان #العفو_والعافية. تهدف الحملة بشكل رئيسي إلى زيادة وعي المجتمع بأهمية إجراء الفحص المبكر لسرطان الثدي. كما تسعى أيضا إلى تصحيح المعتقدات الخاطئة عن سرطان الثدي، وتعزيز أهمية دور البيئة المحيطة للسيدة، و رفع وعي النساء بأهمية إجراء فحوصاتها ضمن أسلوب حياتها الصحي. بالإضافة إلى تشجيع النساء على إجراء الفحص المبكر لسرطان الثدي وتفعيل دور المتعافيات و الإستفادة من تجاربهم. 

وكشفت جميعة زهرة عن حملة ضخمة من الفعاليات التوعوية وورش العمل واللقاءات المباشرة بالإضافة إلى فعاليات مجتمعية عبر ويبنار عام أسبوعي يتضمن عددا من المتحدثين للحديث عن محور الأسبوع وتسليط الضوء على سرطان الثدي. 

جمعية زهرة تدشن حملة #العفو_والعافية 

وقد تم تدشين الحملة من قبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود في مكتبه بقصر الحكم، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الأميرة هيفاء الفيصل وأعضاء مجلس إدارة الجمعية. 

 

مشاركة زهرة في القمة العشرين C20

تشارك جمعية زهرة في مجموعة المجتمع المدني في القمة العشرين (Supporting Cancer Survivor Post-Treatment) لمناقشة مع عدد من المتحدثين المختصين وبحضور عدد من الجهات من الداخل وخارج المملكة. 

zahra.org.sa