فيديو تحذيرات من "تحدي كيكي" وحوادث المرور تتوالى

توالى التحذير من مخاطر رقصة "تحدي كيكي" أمام السيارات، بعد انتشار فيديوهات لمستخدمين صوروا أنفسهم وهم يرقصون بجانب سياراتهم وهي تتحرك وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي برقصة "تحدي كيكي" على أنغام أغنية الأميركي "دريك" Drake "إن ماي فيلينغز" In My Feelings، والتي بدأت مع المغنيين المشاهير الذين يترجلون من السيارة ويرقصون ويتحدون شخصاً آخراً بالقيام بها. 

ورغم التحذيرات التي أطلقتها شرطة المرور ومراكز السير في الكثير من البلدان بسبب المخاطر التي قد تسببها هذه الرقصة من حوادث سير وتضرر مركبات ومخاطر على حياة السائقين، إلا أن هذه الرقصة لا تزال في متداول مواقع التواصل الاجتماعي  حتى وصلت الى العالم العربي بكثرة. وفي المقلب الآخر انتبه الكثيرون إلى خطورة هذا التحدي وقاموا بنشر مقاطع مصورة تحذيرية لمنع من انتشاره وتخفيف من وطأته.

فيديو تمثيلي بين مخاطر حوادث تحدي كيكي

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات في "تحدي كيكي" انه يسبب بحوادث سير، منها فتاة كانت تقود سيارتها على الطريق السريع، وترجلت لرقص تحدي كيكي، فأتت سيارة مسرعة واصدمت بها، وبعد أن شغلت مواقع التواصل، اتضح لاحقا أن الفيديو ممنتج وكان هدفه التحذير من التحدي.

فتاة تسقط قبل العودة إلى سيارتها

أيضا في فيديو آخر، ترجلت فيه إحدى الفتيات من سيارتها لتبدأ برقصة التحدي، وبدأت الفتاة في الجري بجانب السيارة، وعندما قررت الرجوع إلى السيارة لم تستطع مواكبة سرعة السيارة، الأمر الذي أدى سقوطها بشدة.

حادثة الاصطدام بالعامود

وفي حادثة ثالثة، أراد شباب أن يخوض تحدي "رقصة كيكي" وبدأ بالفعل في الرقص ولكنه لم ينتبه لوجود عمود أمامه الأمر الذي تسبب في اصطدامه به.