أفضل 5 سيارات عائلية تدعم تقنية ISOFIX في السعودية

نستعرض اليوم أفضل 5 سيارات عائلية تدعم تقنية ISOFIX في السعودية، وفي البداية نتعرف على تقنية ISOFIX  هو نظام إبزيم تم تطويره من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ISO الغرض منه جعل تثبيت مقاعد الأطفال في السيارات يتم بسرعة وبساطة وموثوقية، والميزة الرئيسية لنظام ISOFIX هو أنه لا يتطلب استخدام أحزمة السيارات لتثبيت مقاعد سيارات الأطفال، لكنه يأتي بزوج المدمجة في مقعد السيارة.

أفضل 5 سيارات عائلية تدعم تقنية ISOFIX

سيارة لاند روفر ديسكفري

سيارة لاند روفر ديسكفري

تتميز سيارة لاند روفر ديسكفري بأماكن لجلوس ثلاثة أطفال يشكل آمن ومريح في كراسي السيارة المخصصة للأطفال، التي يمكن تثبيتها بشكل ممتاز من خلال نقاط التثبيت ISOFIX الموجودة في السيارة العائلية المتميزة.

سيارة سكودا كودياك

 سيارة سكودا كودياك

تتميز سيارة سكودا كودياك بمقاعدها السبعة المريحة وهيكلها المتين، وهي سيارة مأمونة حازت على ثقة الكثير من الأمهات، لأنها مزودة بثلاث نقاط ISOFIX لوضع ثلاث كراسي سيارة بسهولة وأمان، بدون الخوف على الأطفال داخلها.

سيارة مرسيدس V-Class

سيارة مرسيدس V-Class

أي حديث عن الأفضل في عالم السيارات، لا بد أن يمر من اسم مرسيدس، ومن ضمن سيارات مرسيدس المميزة سيارة مرسيدس V-Class العائلية الفاخرة، التي تتسع لثمان ركاب، ومن مميزاتها وجود ثلاثة من هذه المقاعد الثمانية مزودة بنظام التثبيت الآمن لكرسي السيارة ISOFIX لذلك ستكونين مطمئنة تماماً على أطفالك وهم معك.

سيارة أودي Q2

سيارة أودي Q2

أودي Q2سيارة عائلية بامتياز، حاصلة على تقييمات عالية فيما يتعلق بالأداء والمتانة والأمن والسلامة على الطرقات، مقاعدها مريحة وأنيق، ويمكنها استيعاب ثلاث كراسي سيارة للأطفال وتثبيتها بسهولة من خلال نقاط تثبيت ISOFIX الآمنة.

سيارة هوندا CR-V

هوندا CR-Vالسيارة العائلية التي تقدمها الشركة اليابانية الفاخرة، هي خيار مثالي للأمهات، فهي سهلة القيادة، ويمكن التحكم بها بسهولة، سيارة هوندا CR-Vالعائلية ذات المقاعد المريحة تتسع لثلاث كراسي سيارة للأطفال والتي يمكن تثبيتها في مكانها دون أن تتحرك من خلال نظام التثبيت الآمن ISOFIX.