أماكن استثنائية لتناول المثلجات في لندن!

من منا لا يحب المثلجات، خاصةً في فصل الصيف. وكون المثلجات طعامًا مفضلًا عابرًا للقارات، لا تفوّت تجربة بعض المثلجات الرائعة خلال رحلتك الى العاصمة البريطانية لندن، حتى لو كان الطقس غائمًا. إليكم أماكن استثنائية لتناول المثلجات في لندن!

Romeo & Giulietta Artisan Gelateria

يدير هذا المحل زوجان شابان من رومانيا، عاشا في إيطاليا ونقلا خبرتهما إلى قلب لندن. يقدّمان نكهات شهية كثيرة ومنها غريبة، كالكرز الأسود والريكوتا مع التين بالكراميل والشوكولا الغامقة، وغير ذلك الكثير. لا تتردد وجرّب العديد من النكهات.

Gelupo

أصبح Gelupo واحدًا من محال المثلجات الأكثر نجاحًا في لندن. إنه يقدم جيلاتو وغرانيتا وسوربيه رائعة. هذا الصيف، تشمل النكهات الجديدة زبدة الفول السوداني والتوت والفراولة، كما نكهة زيت الزيتون وإكليل الجبل المثيرة للدهشة. ستلاحظ أن خطًا طويلًا من الناس ينتظر دائمًا أمام المتجر، فلا تستغرب، إنه من الأفضل.

Snowflake Luxury Gelato

هناك فروع لـSnowflake في جميع أنحاء لندن، من Bayswater إلى Soho، لذلك ستكون دائمًا على مقربة من تذوّق هذا الجيلاتو الرائع. إنه مصنوع من حليب جيرزي العضوي، وقد فازت النكهات التي يقدّمها بجوائز متعددة. إذا أردت تجربة طعمة غير مألوفة، تذوّقtortadellanona ، أو الشوكولا البيضاء وماء الورد.

Gelatorino

Gelatorino هو الأكثر أصالة في لندن. منعش للغاية، ويمكنك حتى مشاهدة صانع المثلجات أثناء عمله والاستفسار عما هو موجود في الماكينة. تذوّق عددًا من النكهات في كوب واحد لتستمتع بمزيج رائع من المثلجات.

Scoop

Scoop يوفّر مكوّنات من جميع أنحاء العالم: الكاكاو من الإكوادور، نوغا بالبندق من بييمونتي الإيطالية، الفانيليا من مدغشقر وبولينيزيا الفرنسية، والقرفة من سريلانكا. كن جريئًا وجرّب بعض النكهات الرائعة رغم غرابتها.

Grom

هو أول فرع في المملكة المتحدة لسلسلة المثلجات الإيطالية الرائعة التي توجد في أكثر من 60 متجرًا في إيطاليا. إبدأ من النكهات الكلاسيكية كالفستق والشوكولا والقهوة، وثم انتقل إلى نكهة Grom الخاصة والمميزة Crema di Grom (كريم المعجنات مع بسكويت meliga وقطع الشوكولا)، ولا تفوّت سوربيه المانغا الشهية في الصيف. جميع المكونات طبيعية.

Soft Serve Society

هذا المحل مُستوحى من بعض المناطق الآسيوية، ويقدّم نكهات غير عادية: مثلجات من السمسم الأسود (يُقدم في مخروط أسود)، في حين يتم تقديم الـsundae في أكواب لاستيعاب العديد من المكونات. اختر القطع المغلفة بالعسل، والأوريو، أو غيرها.

Morelli’s Gelato

خمسة أجيال مرت على هذا الأيس كريم الرائع، حيث تم افتتاح أول متجر على الواجهة البحرية في برودستيرز في عام 1932 وما زال يعمل. اختر من بين مجموعة مختارة يوميًا من 20 نكهة، لكن لا تفوّت النكهات الكلاسيكية مثل البندق والشوكولا.